مروة عبد المنعم: لم أتزوج مصطفى قمر

قالت الفنانة مروة عبد المنعم، إن الفنان تامر حسني “شقي جدًا” وإنسان وكان في ظهرها في رحلتها الفنية، خاصةً في فيلم “عمر وسلمى”.

كما نفت “عبد المنعم” خلال حوارها إلى برنامج “نص الحدوتة” الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة “CBC”، شائعات ترددت بعد قيامها بنشر صورة على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي مع مصطفى قمر، بأنهما تزوجا، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح و”مفيش أي حاجة بينا”.

نرشح لك: منة عرفة عن ارتدائها “المايوه”: ربنا هيسامحني

تابعت أنه لا تعلم السبب وراء تلك الشائعة خاصة وأن الفنان مصطفى قمر يحب زوجته، مضيفة: “طول عمري نفسي أغني وأرقص كل إما أقول لحد كدا مايصدقنيش”.

أردفت: “اتصدمت في يحيى الفخراني لأني كنت أرهبه ووجدت أنه شخص صدوق ومحترم لدرجة أني سميت ابني على اسمه يحيى وجاء السبوع وهنأني، وعملت في مسلسل (عباس الأبيض) وتعلمت منه لأنه ملتزم جدًا ويحب الممثل الذي معه ولا يبخل عنه في معلومة أو إحساس أو طاقة، وعملت معه في المسرح وتعلمت منه أنه لا يجامل أي شخص لكنه يحترم الجميع وهو طاقة فظيعة وكان يوميًا يبكي في المسرح خلال دوره بشكل متقن وجعلني أحب المسرح”.

“نص الحدوتة” يقدم 30 حكاية مع أشهر نجوم الفن الذين قدموا أعمالًا لا تنسى وأصبحوا أيقونات في السينما والفيديو والمسرح، ويستعرض الضيوف في كل حلقة من حلقات البرنامج بعض الذكريات والمعلومات التي لم يتم الكشف عنها من قبل.

مروة عبد المنعم