خبر

“الأرصاد” تحذر من برودة الطقس ليلا

قالت د. منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد ارتفاعا طفيفا خلال الفترة الحالية حيث تدور حول المعدلات الطبيعية لمثل هذا التوقيت من العام، لافتة إلى أنها ستكون بين 30 و31 درجة على القاهرة حتى الأسبوع المقبل.

ذكرت غانم في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن حالة الطقس حارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، معتدلة الحرارة على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال فترات النهار ومع سطوع أشعة الشمس.

نرشح لك: الحكومة تنفي إطلاق الإسكان الاجتماعي لصفحات حجز وحدات سكنية على “فيس بوك”

أردفت: “مع غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ويكون الطقس مائل للبرودة، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على أغلب المناطق الموجودة في شمال البلاد وحتى شمال الصعيد”.

في سياق متصل، وأكدت أن الحرارة تشهد اختلافات كبيرة بين النهار والليل، حيث يصل الفرق لأكثر من 13 درجة مئوية، محذرة من حالة الطقس خلال فترة الليل وعدم ارتداء الملابس الصيفية بشكل كامل طوال اليوم، والاحتفاظ بقطعتي ملابس خلال الساعات المتأخرة من الليل.

أضافت عضو المكتب الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الشبورة المائية تكونت في الصباح الباكر، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock