تفاصيل برنامج "فرق العمر".. جديد لبنى الخولي على "سكاي نيوز"

كشفت الإعلامية لبنى الخولي، أنها في صدد تقديم برنامج جديد، بعنوان “فرق العمر”، على “سكاي نيوز عربية”، بمشاركة المذيع رامي حسن.

قالت “الخولي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم” إن البرنامج سيكون ضمن الخطة البرامجية الجديدة للقناة بعد شهر رمضان المبارك، وسيتحدث عن موضوع جديد لم يتم تناوله من قبل في البرامج الموجهة للأسرة، وهو المراهقين.

نرشح لك:نجلاء بدر تفتح مشروعا جديدا.. أبرز أحداث الحلقة 21 من “بابلو”

أضافت أن البرنامج سوف يتناول مرحلة المراهقة بتحدياتها ومشاكلها، على عكس المتعارف عليه في مثل تلك البرامج التي تهتم بمشاكل المرأة والرجل والأمومة والطفولة.

أكدت أنها تحب مناقشة المواضيع الجديدة في برامجها، ففي برنامج “نفسيتي” كانت تهتم بالصحة النفسية، وكانت سباقة في هذه النوعية من البرامج

أردفت: “برنامج المراهقين سيكون تحت اسم فرق العمر ولن يكون بالشكل المعتاد عرض قضية أو مشكلة ونتحدث مع ضيف مختص لا بل من خلال المراهقين أنفسهم يتحدثون بكل صراحة عن مشكلاتهم ويعرضون تجاربهم وحلولها”.

أشارت إلى أن بجانب “فرق العمر” مازال برنامجها نفسيتي وعالمنا عالمهم مستمر في الخريطة الجديدة، كما أنها تقدم برنامج “حكاويهم” خلال شهر رمضان المبارك، والذي يعرض كل الحكايات الشعبية لكل دولة بشكل يعكس ثقافة وحضارة كل بلد ومعرفة أصل الكثير من الحكايات من أي بلد أتت.

من جانبه قال المذيع رامي حسن، إن البرنامج أسبوعي بنسختين، واحدة للراديو مختصرة، والأخرى حلقة كاملة طويلة عبر منصة  البودكاست الخاصة بسكاي نيوز عربية.

وعن التجربة، قال: “بالنسبة لي هي أول تجربة ثنائية في البودكاست، وقد خطرت لنا الفكرة عندما لاحظت اشتراكي مع الزميلة لبنى الخولي بالاهتمام بالأمور الإنسانية، وطريقة تطوير الذات، وسابقا عندما عملت مع لبنى في البرامج السياسية أو الصباحية لاحظت وجود الكيميا اللازمة للعمل المشترك، ومتحمس جدا لهذه التجربة والتي سيتحدث فيها المراهقون عن مخاوفهم وأحلامهم، وسيقربون المسافة بينهم وبين الأجيال التي تليهم”.