أمير كرارة عن دوره في "العائدون": أجسد ضابط بشكل مختلف

دنيا شمعة

قال الفنان أمير كرارة، إنه سيقدم شخصية الضابط بشكل مختلف خلال مسلسل “العائدون”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

تابع “كرارة” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إنچي القاضي، أمس الجمعة عبر شاشة “dmc”: “أنا بقالي فترة كبيرة جدا جدا نفسي أشتغل مع المخرج المبير والخلوق أحمد نادر جلال، والحمدلله ربنا كرمني واشتغلت معاه السنة دي اتبسطت جدا، أنا عملت قبل كده كلبش وعملت الاختيار.. فإني أعمل دور الظابط تاني بشكل مختلف، ده السبب فيه أحمد نادر جلال”.

نرشح لك: برامج ومسلسلات تعرض مجانا على منصة “شاهد” في رمضان 2022

أضاف: “والتجربة السنة دي كمان مع ممثلين كلهم بحبهم، زي محمود عبد المغني أخويا وحبيبي وأمينة خليل وإسلام جمال، ومعانا ضيوف شرف كتير جدا وبحبهم”.

أردف: “إحنا اتربينا على رأفت الهجان وجمعة الشوال، فالجمهور دايما بيحب المسلسلات اللي فيها أكشن وتشغيل دماغ كمان”.

كانت شركة “media hub”، طرحت البرومو الرسمي لمسلسل “العائدون” للفنان أمير كرارة، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022.

ظهر في البرومو، عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان أمير كرارة والفنان محمود عبد الغني والفنانة أمينة خليل، أبرزهم الفنان محمد فراج والفنان ميدو عادل، والفنان محمود البزاوي، والفنان هاني رمزي، والفنان محمد ممدوح.. وغيرهم من الفنانين.

كما أوضح البرومو عدد من اللقطات التي أظهرت أبطال المسلسل في محاولات لمطاردة أفراد جماعة داعش الإرهابية، من خلال العمل بأجهزة أمنية تنظم عمليات سرية.

تدور أحداث “العائدون” بين عامي 2018 و2020، حيث يكشف المسلسل بعض التفاصيل عن الجماعات الإرهابية.

قصة مسلسل العائدون:

كشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

أبطال مسلسل العائدون

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.