يسرا عن "أحلام سعيدة": دور عمري ما عملته قبل كده

قالت الفنانة يسرا، إن مسلسل “أحلام سعيدة” المنتظر عرضه رمضان 2022، هو مسلسل دمه خفيف.

تابعت يسرا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc”، مساء الخميس عبر شاشة “dmc”، أنها كانت تحتاج للتغيير عما قدمته من أعمال خلال الفترة الماضية.

نرشح لك: رمضان 2022.. هالة سرحان مفاجأة أسما إبراهيم في “حبر سري”

أضافت: “كان من ساعة ما عملت شربات لوز مقدمتش حاجة خفيفة فوحشني دا، ومعايا كاست جميل ومخرج رائع”. مشيرة إلى أنها أخبرت المنتج جمال العدل بقولها “أنا تعبت من الدراما ومحتاجة أخد نفس وأفكر في حاجة جديدة، فأنا عايزة أعمل حاجة كوميدي”.

أوضحت أنها “اتخضت” من معرفة أن المخرجة هالة خليل هي كاتبة العمل، لأنها مقدمة شخصيات رائعة وتناقش مشاكل مهمة خلال الأحداث وبخفة دم. مردفة: “والكاركتر اللي أنا عملاه عمري ما عملته قبل كده.. وهي كانت عايزة تعمله فيلم بس قولنالها مطيه شوية”.

أشارت إلى أن العمل عبارة عن قصة 3 أصدقاء يقفون بجوار بعضهم في محنة كل شخصية. لافتة إلى أنهم لا زالوا يصورون أحداث العمل ومن المنتظر استمرار التصوير حتى أول أسبوع.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تدور أحداثه حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، لكل منهن شخصية مختلفة المسلسل يميل إلى الطابع الكوميدي، وتبعتد فيه يسرا عن الغموض والتشويق.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.