تبدأ غدا.. mbc مصر تعلن مواعيد مسلسلات رمضان

أعلنت قناة mbc مصر عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان 2022، غدا الجمعة.

نشرت القناة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، المواعيد، وجاءت كالتالي:

نرشح لك: رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل “فاتن أمل حربي” يرويها 3 من أبطاله

المداح 2

تعرض الحلقة الأولى من المسلسل الساعة 8 مساء.

يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني من مسلسله “المداح” الذي عرض في رمضان 2021، ويروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

المسلسل من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي.

مين قال

تعرض الحلقة الأولى من المسلسل الساعة 9 مساء.

المسلسل من بطولة جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هاشم، وإلهام صفي الدين، ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة.

برنامج كلام الناس

تعرض حلقة خاصة من برنامج كلام الناس عن نجوم رمضان الساعة 10 مساء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وسط البلد

يعرض الساعة 11 مساء.

المسلسل يتكون من عدد كبير شباب معهد الفنون المسرحية، وكبار الفنانين ومنهم الفنانة سميرة عبد العزيز، وجمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، محمد رضوان وإشراف على الكتابة أمين جمال وإخراج 3 مخرجين هم أحمد شفيق وزياد الوشاحي ومحمد أسامة ومن المقرر عرضه طوال العام.

أشرف على كتابة المسلسل أمين جمال والمسلسل من إخراج 3 مخرجين هم أحمد شفيق وزياد الوشاحى ومحمد أسامة ومن المقرر أن يُعرض هذا المسلسل على مدار العام.

كان المخرج زياد الوشاحي، قد صرح أن ما يميز العمل أن أحداثه تواكب العديد من تفاصيل حياتنا اليومية وما يحدث في الشارع المصري بشكل كبير”.