ملك بدوي تكشف تفاصيل دورها في "الاختيار 3"

كشفت الفنانة ملك بدوي عن تفاصيل دورها في مسلسلي “الاختيار 3″، و”أحلام سعيدة” المقرر عرضهما خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل.

قالت “بدوي” خلال حوارها إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين على قناة “CBC”، إنها تجسد دور فتاة تدعى “علا” في “الاختيار” وهي ضمن جبهة الإنقاذ، وهو دور كانت تعتمد فيه على الكاريزما، مضيفة أنها بدون ميكاب ولها حركات مختلفة رجالية بعض الشئ، وذلك لأن المسلسل كبير ولا يوجد به إناث كثر بل يعتمد أكثر على الرجال.

نرشح لك: 21 معلومة عن مسلسل الاختيار 3

 

كما كشفت عن شخصيتها في “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا حيث تجسد دور “ماجي” وهي شخصية رقيقة وصفتها بأنها “بسكوتة”، متابعة أنها خريجة جامعة ألمانية قسم إخراج وكانت تقوم بعمل أفلام قصيرة مع أصدقائها وفازت بهذا الدور لتفكر جيدًا في التمثيل، وحصلت على ورش تمثيل عديدة، كما شاركت في بداية أعمالها بمسلسل “الطوفان” مع كوكبة من النجوم الكبار والمخرج خيري بشارة.

لفتت إلى أنها تحاول في تمثيلها أن تكون مشاعرها حقيقية، وأقرب دور لها في مسلسل “وجوه” مع الفنانة حنان مطاوع، كاشفة أنها تسعى كل عام للمشاركة في 3 مسلسلات وهي أمنية تكتبها كنوع من التشجيع لها، وبالفعل هذا العام تشارك في 3 مسلسلات، كما أنها تحاول تقديم دور فتاة شعبية في الفترة المقبلة.

“الستات ما يعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت إلى الأربعاء على قناة “CBC”.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض