حول العالم

تربل إتش يعلن اعتزال المصارعة بسبب جراحة في القلب

 

أسماء مندور

فاجأ بول مايكل ليفاسك، المعروف في عالم المصارعة بلقب “تربل إتش”، الجمهور في عالم الرياضة، بإعلان اعتزاله المصارعة نهائيًا بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة في القلب.

أعلن تربل إتش اعتزاله في مقابلة في برنامج First Take، قائلًا: “فيما يتعلق بحلبة المصارعة، لقد انتهيت، لن أصارع مرة أخرى، فقد أصبح لدي الآن جهاز تنظيم ضربات القلب في صدري”.

نرشح لك: طرح لوحة مارلين مونرو للمزاد بـ 200 مليون دولار

في اللقاء، صرح تربل إتش أنه كان يعاني في البداية من التهاب رئوي حاد، وكشفت الفحوصات أنه كان يعاني من مشاكل في القلب، وأن قلبه لا يضخ الدم بشكل كافٍ، ثم تم نقله إلى غرفة الطوارئ مصابًا بسكتة قلبية.

 

في ذات السياق، قام تربل إتش ببعض أعمال اتحاد المصارعة العالمي خلال الأشهر الأخيرة، حيث قام بجولة في مرافق مقر الاتحاد الجديد في ستامفورد مع المديرين التنفيذيين الآخرين في نوفمبر الماضي، ومع ذلك، لم يعد إلى عبء العمل اليومي الذي كان عليه من قبل.

تعتبر تلك المقابلة هي الأولى لـ تربل إتش منذ أن أبعدته مشاكله الصحية عن أعين الجمهور الخريف الماضي، حيث أعلن الاتحاد العالمي للمصارعة أن تربل إتش قد خضع لجراحة في القلب، وذكر أن العملية كانت لازمة بعد إصابته بأزمة قلبية ناجمة عن مشاكل وراثية.

يُذكر أن آخر مباراة لـ تربل إتش في حلبة المصارعة أقيمت في طوكيو في يونيو من عام 2019، لكن لم يتم بثها على التلفزيون، وكان آخر ظهور تلفزيوني له كمصارع في 7 يونيو 2019 ضد راندي أورتن في المملكة العربية السعودية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock