أكرم حسني يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني "مكتوب عليا"

شدوى ممدوح
مسلسل مكتوب عليا
كشف الفنان أكرم حسني تفاصيل مسلسله الرمضاني “مكتوب عليا”، موضحا أن فكرة المسلسل هذا العام مختلفة وغير تقليدية، حيث يجسد شخصية عندما تفيق من النوم تجد كلاما مكتوبا على يديها ومن ثم يتحول هذا الكلام إلى واقع.

أضاف أكرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة“، المذاع عبر قناة “ON”، أن تلك الكتابة ستوجهه لإنجاز عدة مهام، وسنرى في المسلسل كيف ستفسر الشخصية هذه الكتابة، وكيف ستؤثر على حياته.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل مكتوب عليا لـ أكرم حسني

تابع: “هذه الكتابة من المفترض أن توصله لنقطه معينة، وتساعده على الوصول لأحلامه، لكن في بعض الأحيان ستنقلب ضده، والهدف من المسلسل هو تعليم الناس كيف يتعاملون بشكل صحيح ونفس راضيه مع “المكتوب عليهم”.

في نفس السياق، أكد أكرم حسني على مدى العلاقة الطيبة الت تجمعه بالمخرج خالد الحلفاوي، وأنها ليست المرة الأولى التي يتعاون معه فيها، فقد جمع بينهما مسلسل “الوصية” من قبل في موسم رمضان 2018، قائلا: “أنا على المستوى الشخصي بحب خالد وبحب إخلاصه لشغله وتفانيه فيه”.

جدير بالذكر أن مسلسل “مكتوب عليه” يشارك فيه بجانب أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، ونخبة من ‏النجوم، أبرزهم هنادي مهنا، ومحمد طعيمة، وأسامة عبد الله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.‏