رمضان 2022.. نور تكشف تفاصيل شخصيتها في "راجعين يا هوى"

نور تكشف تفاصيل شخصيتها في راجعين يا هوى

محمد هيثم

قالت الفنانة نور، إنها سعيدة جدا بالعمل مع الفنان خالد النبوي في مسلسل “راجعين يا هوى”، المقرر عرضه في رمضان 2022، لافتة إلى أن هذه المرة الأولى لها في العمل معه، موضحة أن غالبية مشاهدها في المسلسل تجمعها به.

تابعت “نور” خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة “MBC 4″، أنها سعيدة بهذه التجربة، مشيرة إلى أن خالد النبوي فنان موهوب ومحترف، لافتة: “ببقى مبسوطة بالمشهد اللي بعمله معاه، وبيبقى في زي تحدي وكيميا حلوة جدا”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022


أضافت: “بقدم شخصية ماجي، وهي طبيبة نفسية، وعندها مشاكل نفسية زيها زي الناس اللي بيروحوا ليها ويمكن أكتر، وحابة في الشخصية أنها حقيقية، والحاجات الحلوة والوحشة في أي بني آدم حتى لو كان دكتور، وإزاي ساعات بيتصرف على أنه إنسان مش دكتور”.

واصلت: “حتى شهادتها أنها دكتورة نفسية ساعات متبقاش فايداها ومامتها بتقفشها أنها بتكذب وبتحور، المسلسل في كوميديا سوداء وسخرية، وهو مسلسل عائلي بامتياز وهيبقى عاجب الناس إن شاء الله وهو بيتكلم عن المجتمع المصري والعربي عموما”.

يذكر أن مسلسل “راجعين يا هوى” مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويجسد فيها الفنان الكبير أحمد بدير، دور شخص مولع بالكتب والفلسفة، ويمتلك مكتبة يقضي عمره فيها.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”