أحمد مكي يعيد تجسيد "لعبة الحبار" في "الكبير أوي 6"

مسلسل الكبير أوي 6

دنيا شمعة

طرحت الصفحة الرسمية لقناة “ON E” بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” برومو مسلسل “الكبير أوي”، الجزء السادس، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من بطولة الفنان أحمد مكي.

وظهر خلال البرومو عدد من المشاهد لأبطال المسلسل وهم يعيدون تجسيد بعض مشاهد مسلسل “لعبة الحبار- squad game” بطريقة كوميدية، حيث أطلقوا عليها “لعبة السبيط” وذلك بعد نجاح المسلسل وتحقيقه شعبية كبيرة في الوطن العربي.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

كما ظهر عدد من النجوم في البرومو منهم أحمد شيبه وهو يغني في فرح الكبير أوي، والطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيزو”، ويقوم بدور ابن حزلقوم، والفنان سليمان عيد، والفنانة رحمة أحمد تجسد شخصية زوجة الكبيرأوي ، والطفل عبد الرحمن طه الذي اشتهر بالتقليد على موقع “تيك توك”، والوجه الجديد مصطفى غريب في دور “العترة” ابن الكبير.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ON (@ontv)

مسلسل “لعبة الحبار- squad game” تدور أحداثه حول 456 لاعبًا، جميعهم في ديون مالية كبيرة، يضطرون للمخاطرة بحياتهم للعب سلسلة من ألعاب الأطفال القاتلة للحصول على جائزة نقدية كبيرة.

ويتميز مسلسل “لعبة الحبار- squad game” بشعبيته وتكلفته المنخفضة نسبيًا، حيث تكلف إنتاجه 21.4 مليون دولار فقط، أي بمعدل حوالي 2.4 مليون دولار للحلقة، وفي المقابل، بلغت قيمة المسلسل الآن حوالي 891.1 مليون دولار.

كشفت الأرقام أيضًا أن أسهم نتفليكس زادت قيمتها بنسبة 7 % تقريبًا منذ عرض مسلسل “لعبة الحبار-squad game” في 17 سبتمبر الماضي، وهو ما يقدر قيمة الشركة الآن بمبلغ 278.1 مليار دولار.

وأفاد تقرير بلومبرج نقلاً عن أرقام من وثيقة داخلية على نتفليكس، أن مسلسل “لعبة الحبار-squad game”، أشهر مسلسلات المنصة حاليًا وأكثرها نجاحًا، حقق أرباح تقارب 900 مليون دولار لنتفليكس.

مسلسل “الكبير أوي” الموسم السادس تاليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب ورحمة أحمد.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”