نجوم مهرجان أسوان في حلقة خاصة من "سبوت لايت"

تنقل الإعلامية شيرين سليمان تغطية خاصة وكواليس حصرية من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السادسة، وذلك في الحلقة القادمة من برنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة “صدى البلد”.

تبدأ التغطية بلقاءات خاصة مع نجوم حفل الافتتاح، منهم سوسن بدر وأحمد فتحي وريم البارودي وسلوى خطاب وشيري عادل وأحمد مجدي وبسمة وداليا البحيري وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على حضور الافتتاح.

نرشح لك: الموعد النهائي لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

 

كما تنقل أيضا كواليس خاصة من فعاليات المهرجان، ومنها ندوة تكريم كلا من النجمة سوسن بدر والمخرجة إنعام محمد علي، وتلتقي أيضا بصناع الفيلم السعودي “قوارير” الذي شارك في المهرجان، وتلتقي بعدد من الفنانين التشكليين الذين شاركوا في سمبوزيوم المرأة والحياة الذي أقيم على هامش المهرجان.

وتختتم الحلقة الخاصة بتغطية لفعاليات حفل الختام الذي شهد تكريم الفائزين، وحضره عدد من النجوم الذين كشفوا عن رأيهم في الدورة السادسة من المهرجان.

برنامج “سبوت لايت” تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويعرض مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، على شاشة صدى البلد، في تمام الساعة العاشرة مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء الساعة ١ ظهرا علي صدى البلد ١ و يوم الاثنين ٨ مساء علي صدى البلد ٢.