سمير صبري: شكرا أنكم قدرتوا مشواري

علق الفنان سمير صبري، على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي له بعد توجيه الدعم بعلاجه على نفقة الدولة في أزمته الصحية.

قال “صبري” خلال اتصال هاتفي مع برنامج “الحكاية”، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “الدولة المصرية اتحركت، وحسيت أن الفنان اللي قدم 60 سنة في الفن عمره ما راحش هدر، وأن الدولة دعمته”.

نرشح لك: متحدث الصحة يوضح تفاصيل الحالة الصحية لـ سمير صبري

 

كما وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبا عمرو أديب بتوصيل رسالته إلى الرئيس، وكذلك وجه الشكر لكل من تواصل معه من الفنانين للاطمئنان على صحته والوقوف بجواره.

أردف: “شكرا على سؤالكم شكرا أنكم قدرتوا مشواري الطويل وخليكم مع الرئيس السيسي هو الوحيد اللي يقدر ينقذ مصر”.

كان د. حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة لبرنامج “حضرة المواطن”: “هو الآن حالته مستقرة لكنه يحتاج إلى تدخل جراحي إن شاء الله يتم خلال الأيام القليلة القادمة.. مع حالته الصحية ممكن شوية يحتاج إلى مهارة عالية، ودا ما سوف تقدمه الدولة المصرية من حيث الأطباء لأنه بيعالج على إيدى أمهر الأطباء.. وبتقدم كافة الرعاية وهو تدخل جراحي لضيق في أحد شرايين القلب”.

كان الفنان سمير صبري، قال لبرنامج “الحكاية”، مساء الجمعة، إنه من المقرر أن يخضع لجراحة دقيقة في القلب، وذلك بعد معاناته لمدة عام ونصف خضع فيها للعلاج. مضيفا: ” محتاج تقفوا جنبي وتساعدوني في علاجي، أنا عاوز أبقى تحت رعايتك يا عمرو أديب إنت حبيبي وابن حبيبي وربنا يقدرني إني أرد لك ربع اللي هتعمله معايا”.

أضاف: “إيمي ودنيا سمير غانم برغم ظروفهم مفيش يوم مبيعدوش عليا في المستشفى، وزارني كتير نيللي ومرفت أمين وحسين فهمي وغيرهم”.