تأثر الفنان أحمد عزمي بعد مداخلة هاتفية من صلاح عبد الله

قال الفنان أحمد عزمي، إنه شعر بالخجل من نفسه بعدما خرج من السجن، بعدما تم حبسه على خلفية تعاطيه وحيازته للمخدرات 6 أشهر.

عبر “عزمي” عن اشتياقه للحديث مع الفنان صلاح عبد الله، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “كلام الناس“، مساء الخميس”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر” مع ياسمين عز، مردفا: “لما خرجت من السجن كنت مكسوف من نفسي.. حتى عمي صلاح عبد الله واحشني جدا ونفسي أشوفه، لما بلاقيه كاتب حاجة بتكسف أرد عليه”.

نرشح لك: أحمد عزمي: مراتي طلبت الخلع عشان تحمي ابني مني

 

من جانبه بارد الفنان صلاح عبد الله بالحديث مع “عزمي” في ماخلة هاتفية مع البرنامج، وقال: “واحشني يا ابني.. دا أنت يا ابني وحبيبي وعملت ابني كذا مرة وعارف كنت بحبك قد إيه.. ورغم إني بمر بظرف صعب أول ما قالولي أحمد قولت لأ لازم أكلمك”.

تابع: “إن شاء الله ترجع زي زمان وتعمل عمل واتنين وتلاتة، وأنا عندي ثقة فيك كممثل قوي”.

كان الفنان أحمد عزمي، تفاصيل فترة تعرضه لاكتئاب ودخوله في دوامة من التصرفات التي تسببت في دخوله السجن لفترة. وقال إنه مر بفترة تخبط بعد ثورة يناير بسبب الأحوال التي كانت تمر بها البلاد، وما زاد من سوء حالته هو وفاة شقيقه في حادثة وصفها بـ”البشعة”.

تابع: “مقتل أخويا الله يرحمه في مشاجرة خلاني مبقتش قادر أواجه الدنيا.. كانت حادثة بشعة جدا مات بـ 13 طعنة في خناقة.. بعدها روحت عشت في شرم الشيخ، وفقدان التوازن بدأ يزيد.. ودخلت في دوامة الكحول والشرب وما يستتبعه لأنه بداية لأي مفسدة.. وأم ابني طلبت الخلع وهي عندها حق هي حاولت تحمي ابني من تصرفاتي”.