الأخيرة

هل يوجد جزء ثاني من “نقل عام”؟ منتج المسلسل يجيب

محمد هيثم
نقل عام
علق المنتج ريمون مقار، منتج مسلسل “نقل عام” الذي يعرض حاليا، على إمكانية عمل جزء ثاني من المسلسل، وقال مازحا إن هذا السؤال يحتاج عرافة للإجابة عليه، مضيفا أنه يأمل أن يكون لهذا النجاح جزء ثاني، مشيرا إلى أن قماشة المسلسل تتحمل جزء ثاني.

تابع “مقار” خلال لقائه مع برنامج “the insider” بالعربي المذاع على شاشة دبي، أن الناس متفاعلة مع جميع الشخصيات، موضحًا: “العائلة موجودة مع الناس، الناس محفوظين بالاسم، وسهل يكون في أجزاء مش جزء واحد”.

نرشح لك: وليد خيري يكشف تفاصيل “نقل عام”: مسلسل أصيل غير مستورد

أوضح: “نتعشم النجاح اللي حصل في نقل عام يكون له جزء تاني، القماشة تستحمل وإن شاء الله لو ربنا كتب لينا الخير يبقى في جزء تاني ليه لا”.


وفي نفس السياق كان قد تحدث أبطال مسلسل “نقل عام” عن تفاصيل وكواليس المسلسل، والذي بدأ عرضه يوم السبت 29 يناير الماضي على شاشة”ON”.

قال الفنان محمد محمود عبدالعزيز، خلال لقائه مع برنامج “TRENDING” المذاع على قناة “MBC 4″، إن الحكاية كانت مهمة بالنسبة لهم لتقديم القضايا والمشاكل بشكل إيجابى والعمل على تصحيح الأخطاء الموجودة.

أضاف أن ما ركز عليه في شخصية “فيصل” التي يقدمها أن يكون شبه الناس، وأن لا يكون مفتعل أو مكروه، لكي يصدقه الناس.

كما قالت الفنانة هاجر الشرنوبي إنها تقدم شخصية “تقى”، والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع، موضحة أنها عملت على توصيل قصتها بسلاسة وبساطة.

أشارت “الشرنوبي”: “لقيت أستاذة سميحة أيوب بتقولي أنا بحب أشوفك على الشاشة وانتي جذابة، ناس كتير كانت بتقولي كده بس دي سيدة المسرح العربي”.

وفي نفس السياق قالت صولا عمر، إن الشخصية التي قدمتها معقدة لأنها يتيمة ووحيدة، ولا يوجد معها إلا زوجها وحتى هو لا يحبها، مشيرة إلى أن زوجهاسيطلقها بعد ذلك.

فيما قالت الفنانة أميرة أديب، إن الفنانة سميحة أيوب أشادت بها وقالت لها أنها ممتازة وجملية من الخارج والداخل، لافتة إلى أنها تقدم شخصية “نادية” والتي تبلغ من العمر 16 عام، وهي أكبر من الشخصية بكثير فكانت تفعل أشياء لا تفعلها في شخصيتها الحقيقة، موضحة أنه كان حلم لها العمل مع والدها المخرج عادل أديب وأنها تعملت كثير منه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock