أحمد طارق عن التمثيل: بعد ما عديت 40 سنة قلت أعمل مغامرة جديدة

أكد أحمد طارق، نجم حلقات “البحث عن علا”، أن دخوله المجال الفني كان عن طريق الصدفة بعد أن اتصل به صديقه المخرج هادي الباجوري وطالبه بالمشاركة في عمل مع هندي صبري، مضيفا: “دخولي الفن صدفة واتعرض عليا من المخرج هادي الباجوري اني اشارك في العمل ومعرفتش حاجة عن الدور”.

وأشار أحمد طارق، خلال حوار ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة “القاهرة والناس”، إلى أن عمله مع هند صبري أسعده كثيرا وطمأنه وأعقبه الكثير من رسائل التهاني بالدور قائلا: “هند فخر المرأة العربية وساعدتني جامد جدا في مسلسل البحث عن علا”.

نرشح لك: قائمة أغاني مسلسل “البحث عن علا”

 

وتابع: “رسائل الإشادة بالشكل ناحية نسبية ولكن اللي لفت نظري إن كل اشادة كانت إن أدائي صادق في رحلة البحث عن علا، وعمري ما كنت بفكر في التمثيل ولكن أنا بحب اعمل حاجات جديدة، وناوي اكمل تمثيل وحبيت الموضوع، وبقى في انتباه لي ووشي معروف وغيرت حاجات كتير جدا وولادي تأثروا في المدرسة”.

أردف أن هند صبري قالت له جملة يتذكرها دائمًا منذ بداية عرض المسلسل وهي: “حياتك هتتغير”، مؤكدًا أنه لم يكن يدرك معناها وقتما قالت له ذلك، ولكن الآن فهم قصدها، بعد الإشادات التي حصل عليها، مشيرًا إلى أن التمثيل لم يكن حلمًا له من قبل بل مغامرة خاضها بعد بلوغه عمر الأربعين، معلقًا: “بعد ما عديت 40 سنة قلت أعمل مغامرة جديد”.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل