شريفة ماهر: أنا دعيت على بنتي يجيلها سرطان

محمد هيثم

قالت الفنانة شريفة ماهر، إن ابنها توفي وهي غير راضية عنه، موضحة أنها تقوم بالدعاء لزوج ابنتها بعد أن أصيب بالسرطان لأنه أفضل من أولادها.

أضافت “ماهر” خلال لقائها في برنامج “بنت البلد” مساء اليوم المذاع على قناة “صدى البلد2” وتقدمه الفنانة نشوى مصطفي، أن لديها ابنتين، الكبيرة آية “الثعبانة” على حد وصفها، والصغيرة نيڨين، مشيرة إلى أن الدكتور الذي قام بتوليدها، قال لها أنه سيعطيها ورقة يقر فيها أن هذه البنت ابنتها، خشية أن يقول أبنائها أنها ليست بنتها.

نرشح لك: شريفة ماهر: ابني شيطان باع مقبرتي ويرفض الاعتراف بشقيقته

أشارت إلى أن ابنتها الكبيرة تعاملها معاملة سيئة، موضحة: “أنا مش عايز أعرفهم والله، أنا دعيت عليها وقولتلها روحي يجيلك سرطان بس الأم بتدعي وقلبها بيستغفر”.

شريفة ماهر

جدير بالذكر أن الفنانة شريفة ماهر كانت قد كشفت تفاصيل صادمة عن أولادها؛ بعدما قام أحدهم بتهديدها بقتل زوجها، مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي باسترجاع حقوقها.

وقالت شريفة ماهر، خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج “بنت البلد”، المذاع عبر قناة “صدى البلد 2″، إنها لا تستطيع الدعاء لأبنائها بالهداية: “ربنا يهدي شيطان!”، مؤكدة أن أبنائها لم يعترفوا بأختهم نيفين، وأحدهم سأل والدته “جبتيها ليه؟”.

وأوضحت الفنانة شريفة ماهر، أنها كرهت الأموال والأراضي بسبب الأفعال التي يقوم بها أولادها معها معلقة: “كرهت الفلوس”، لافتة إلى أن نجلها استولى على المقابر الخاصة بها وقام ببيعها مضيفة: “ده شيطان مش بني آدم، ومراتة شيطانة أكتر منه؛ هية اللي بتقوية”.

وتساءلت شريفة ماهر، بعدما قام نجلها ببيع المقابر: “لو مُت هتدفن فين؟”، مؤكدة أن زوجها لا يطلب منها أي شئ، معلقة: “لو أديت لزوجي فلوس مش هحترمه، زوجي شايلني”، لافتة إلى أنها كانت تثق في ابنها الذي هددها قائلة: “ابني أخد شقتي اللي في جاردن سيتي، أنا بناشد الرئيس عشان مليش غيره”.

قالت: “متطلعش مني الدعوة ليه، ربنا يهدي مين؟ يهدي شيطان، الشيطان مبيتهداش، مش معترف باخته البنت زي القمر وجابولها حالة نفسية، ويقولي جبتيها ليه؟ قلتله اسأل ربنا، أنا كرهت إن يبقى عندي فلوس، كرهت الفلوس، مش عايزها تاخد حاجة، وهو واخد لحد ما شبع، حتى مقبرتي خدها باعها، ومراته شيطانة أكتر منه وهي بتقويه”.