شاشة

“زينة” تطلب الطلاق من “طارق” في الحلقة الثانية من “أبو العروسة 3”

احتدت المشاكل في الحلقة الثانية من مسلسل “أبو العروسة 3” بين “زينة” التي تجسدها الفنانة ولاء الشريف، و”طارق” الذي يجسد شخصيته الفنان محمود حجازي، بسبب رفض الأخير لذهابها لعملها وإصرارها على الاستمرار فيه.

رفع “طارق” يده على “زينة” في منزل والدها “عبد الحميد” الذي يجسده الفنان سيد رجل، في وجود والدته ووالدتها التي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر، وأثناء محاولة الأمهات لتهدئة الوضع بينهما تدخل شقيقها “أكرم” الذي يجسده ميدو عادل وتشاجر مع زوج شقيقتها.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “أبو العروسة 3”

“زينة” طلبت الطلاق من “طارق” بسبب أسلوبه العنيف، واعتراضه على استمرارها في العمل، وذلك ما أثار غضبه ورفع يده عليها.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من بطولة النجوم: سيد رجب، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمد حاتم، رانيا فريد شوقي وغيرهم، ومن إخراج هاني كمال، وتدور أحداثه حول عائلة “عبد الحميد” بعد خروجه على المعاش وزواج ابنته “هاجر” التي لا تزال تدرس في الجامعة وتخوفاتها النفسية من الزواج من “يوسف”، كما يواجه أمور حياة ابنته “زينة” مع زوجها “طارق” بعد إغلاق المطعم الخاص به بسبب جائحة كورونا ورفضه العمل مع والده في سلسلة المحلات التي يمتلكها.

تذاع حلقات “أبو العروسة 3” يوميا من السبت وحتى الأربعاء في الثامنة مساء على قناة dmc بداية من يوم السبت 29 يناير 2022، كما تذاع على منصة WATCHiT.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock