شاشة

عمرو أديب: اللي بيحصل في أحمد حلمي ومنى زكي حرام

محمد هيثم

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يعترض على ما يفعله بعض الناس بالفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”.

تابع “أديب” خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “MBC مصر” مساء أمس، أن ما يحدث مع أحمد حلمي ومنى زكي حرام، موضحًا أنه إذا كان لدي الشخص مشكلة مع مبدأ أو فيلم فهذا ليس له دخل بحياتهم الشخصية.

نرشح لك: إلهام شاهين عن “أصحاب ولا أعز”: فيلم مهذب جدا

 

أوضح: “اللي بيحصل في أحمد حلمي ومنى زكي حرام، كتير اللي بيتعمل في الراجل ومراته، ده أحمد حلمي اللي أنتوا بتحبوه، ودي منى زكي اللي أنتوا بتحترموها، أنتوا ليه بياعين؟ إزاي تكلموا أحمد حلمي كده؟ وإزاي في ساعتين تلاتة تتجردوا من كل الإنسانية وتقطعوا الناس كده؟ ده فيلم”.

أضاف: “يتطلقوا ليه؟ وليه الراجل والست يتبهدلوا كده! دول عندهم عيال، هو مش الناس دي أسعدوكم وبسطوكم وعملوا فن جميل، هو إحنا بنترمي في الشارع عند أول منحنى تاريخي، منى زكي صباعها مبانش في الفيلم كله”.

أردف: “الأفكار بتتناقش بأفكار، مش بجريمة مش ندبح الناس، لما يكون الهشتاج بتاع مصر 6 ترندات 4 منهم شتيمة في منى زكي وأحمد حلمي، تعرف أيه أنت عن إيمان أحمد حلمي ومنى زكي، خلاص كلنا بقينا حكام وإلهة”.

عمرو أديب

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” عُرض على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢، الفيلم هو النسخة العربية المنتظرة من الفيلم العالمي “Perfect Strangers” و يجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين جورج خبّازو عادل كرم وفؤاد يمين وديامان ابو عبود.

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” هو أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس. تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون سوياً على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. ولكن يكتشفون أن هذه اللعبة تحمل الكثير من المفاجآت والأسرار التي لا يعلمها أحد.

الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له ومن إنتاج Front Row Filmed Entertainment و Film Clinic و Empire Entertainment و Yalla Yalla. منتج منفذ ميادة الحراكي والمؤلف الموسيقي خالد مزنّر وكتابة وسام سميرة وغبريال يمين.

“Perfect Strangers” هو الفيلم الإيطالي الذي حقق – رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وسيعرض الفيلم على نتفليكس يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٢ في ١٩٠ دولة مترجم إلى 31 لغة ومدبلج الى 3 لغات.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock