"أون تايم سبورت" تطلق هاشتاج "كلنا ورا منتخب مصر"

أطلقت قناة “أون تايم سبورت” عبر برنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق هاشتاج “كلنا ورا منتخب مصر” وذلك قبل مواجهة المنتخب المصري مع منتخب كوت ديفوار في دور الـ 16 بكأس الأمم الإفريقية.

حقق الهاشتاج نجاحًا كبيرًا بتصدره قائمة “الترند” (الأكثر تداولًا) على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أصبح رقم 1 في مصر خلال فترة قصيرة، بتفاعل الآلاف مع الهاشتاج بكلمات الدعم والتشجيع والمساندة للمنتخب الوطني.

نرشح لك: عمرو أديب لنقابة الأطباء: إحنا مش حيوانات تجارب

قال “فايق” خلال برنامجه “جمهور التالتة”، إن الجميع يثق في لاعبي المنتخب ولهذا يجب علينا مساندة اللاعبين من أجل اجتياز هذه المرحلة، مشددًا على أن كرة القدم لا تعترف سوي بالدعم المعنوي ودورنا الإعلامي هو مساندة المنتخب من خلال تدشين حملة “كلنا ورا منتخب مصر” لتدعيم اللاعبين والجهاز الفني في مهمته الوطنية أمام كوت ديفوار.

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الكوت ديفواري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور الـ 8.