شاشة

أصالة تحكي قصة زواجها بـ فائق حسن

قالت الفنانة أصالة، إن علاقتها بزوجها فائق حسن قديمة منذ سنوات، إذ كانا صديقين لكنهما غير مقربين، مشيرة إلى أنها لا تعلم كيف تحول الأمر بينهما إلى الحب والزواج.

أضافت أصالة خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشى “cbc”: “صارت هاي التحويلة بيوم واحد مش عارفة مين سبق بتحويل هالشعور.. بس لاقينا حالنا كأننا خلقنا لبعض، حتى إحنا شبه بعض في الشكل”.

نرشح لك: سبب خلع أصالة الحذاء أثناء الغناء على المسرح

 

أشارت إلى أنهما لم يفكرا في أي حسابات خلال اتخاذهما قرار الزواج، مردفة: “ما رتبنا أي شيء قررنا نرتبط، وولادنا وظروفنا يتظبطوا علينا”، لافتة إلى أنها أخبرت ابنتها شام كأول شخص يعلم بالموضوع إذ تعتبرها هي الحياة بالنسبة له. مؤكدة على أنها لا تعلم سبب اتخاذها القرار.

تابعت: “عشت حياة شيزوفرنيا، وكنت متألمة كتير وموجوعة وبتعالج عند أطباء مش طبيب، والألم كان راجع لإلي أنا وكنت بشتغل كتير.. من أول الصدمة العصبية بشتغل بشكل جنوني حتى أنها أكتر مرحلة اشتغلت فيها بحياتي.. أكيد أثر عليّ وكويس إني كنت متابعة مع عدد كبير من الدكاترة.. وكنت بتابع بشكل يومي.. ويوم اللي قررت إني أشفى كان قبل ما ارتبط بفايق أو أحبه، وقررت أنفصل عن هذا العالم المُضني.. وقررت أخذ من الأشياء أحلاها”.

لفتت إلى أنه مرت بمراحل كانت تشعر بها بالتخبط في حديثها وتتردد فيما تقوله أو لا تقوله، مشيرة إلى أنها بعد قراراها بالابتعاد عن تلك الحسابات شعرت بأنها تريد الزواج من فائق حسن، مردفة: “كنت عايزة أكون مع هذا الشخص إن شاء الله أكون بالطيارة.. أنا عاطفية وهو شخص عاطفي أكتر مني وما صدقت لاقيته، قولتله اتجوزني، قالي نتجوز قولتله على طول ومش عارفة هو قالي ولا أنا قولتله واتجوزنا بكرة.. يعني قررنا الزواج النهاردة واتجوزنا بكرة”.

 

أصالة

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock