شاشة

تفاصيل شخصية أحمد فتحي في فيلم “مهمة مش مهمة”

كشف الفنان أحمد فتحي، عن تفاصيل شخصيته في فيلم “مهمة مش مهمة”، المقرر عرضه يوم 3 فبراير بجميع دور العرض.

قال “فتحي” خلال لقائه مع “the insider بالعربي”: “أنا بقدم دور خال لاتنين شباب كبار سعوديين مصريين منهم مصطفى البنا، ومن هنا بتبدأ الحكاية، إحنا صورنا إمبارح 20 ساعة.. عشان إنتوا فاكرين إننا بنلعب بس دي مش الحقيقة، إحنا بنتعب أوي”.


كان الفنان بيومي فؤاد، أعلن عن موعد عرض فيلم “مهمة مش مهمة” بدور العرض السينمائية.

نشر فؤاد على حسابه عبر إنستجرام بوستر الفيلم، مع تعليق: “فيلم مهمة مش مهمة.. 3 فبراير بجميع دور العرض السينمائي بالوطن العربي”.

وانتهى مؤخرًا صناع الفيلم المصرى السعودى “مهمة مش مهمة” من تصوير أحداث العمل داخل إحدى فيلات منطقة الحزام الأخضر، والذى يضم مجموعة كبيرة من فنانى الكوميديا بمصر والسعودية، حيث تدور أحداث الفيلم بين مصر والسعودية.

شارك فى تصوير المشاهد الأخيرة بالقاهرة معظم نجوم الفيلم من مصر والسعودية، وهم بيومى فؤاد وأحمد فتحى وهالة فاخر وياسر الطوبجى وكارولين عزمى ومصطفى البنا الشهير بسعفان، ومن السعودية عبد المجيد الرهيدى ولمار وهيا فياض وآخرون، والفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج أيمن يوسف، منتج فنى مصطفى يورى، وإخراج أيمن العلى.

يذكر أن الفنان أحمد فتحي، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

شارك في بطولة “أحسن أب” مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم أحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة، ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ15 حلقة، لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock