شاشة

بعد إصابته بكورونا.. رشوان توفيق يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الفنان رشوان توفيق عن تفاصيل حالته الصحية، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام للمرة الثانية، موضحا كيف أصيب بالفيروس هذه المرة.

قال “توفيق” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، اليوم الثلاثاء: “دي تاني مرة تجيلي، أنا يوم الخميس كنت في ندوة وكانت مزدحمة شوية وكان معايا مديحة حمدي وأحمد ماهر وشخصيات شعراء وأدباء”.

نرشح لك: محامي رشوان توفيق يكشف تفاصيل رفعه دعوى قضائية ضد ابنته

تابع: “بس كانت مزدحمة ومكنش فيه تهوية جيدة، تاني يوم، يوم الجمعة أنا محستش إنها كورونا أنا حسيت إني تعبان يعني وبعدين قالوا أن مديحة حمدي جالها كورونا”.

واصل: “وبعدين أنا هبه بنتي هي اللي متولية أمري بقت ولية أمري يعني، ربنا يخليها ويكرمها يارب فعملتلي تحليل دم ولقت فيه كورونا في الدم، النهاردة الأمور أحسن بفضل الله سبحانه وتعالى وربنا بس يتمم شفاء الواحد، لأن أنا الرئة عندي مابتستحملش أي مجهود”.

يشار أن رشوان توفيق قد أصيب بفيروس كورونا، خلال اليومين الماضيين، وتم عزله في منزله، وبدأ البروتوكول العلاجي.

كانت الإعلامية هبة رشوان، أعلنت عن إصابة والدها الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا، وكشفت أنه أصيب برفقة الفنانة مديحة حمدي في ندوة يوم الخميس الماضي.

كتبت “رشوان” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأصدقاء الأعزاء ماحبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس”.

أضافت: “لكنها الحمد لله خفيفة دي تاني مرة يصاب بالكورونا المرة السابقة من خمس شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما اعتذر عن الإطالة.. اضطريت أكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره.. فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتبت الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه تم نقله للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة.. وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

شارك رشوان توفيق مؤخرا في حكاية “أوضة وصالة ” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، والتي جسد فيها شخصية عم “شتا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock