خروج مسلسل "لام شمسية" لـ منى زكي من موسم رمضان 2022

أعلنت شركة “ميديا هاب” عن خروج مسلسل “لام شمسية” للفنانة منى زكي من السباق الرمضاني القادم، وذلك بسبب تعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بفيروس كورونا في الأسابيع الأخيرة، مما أدي الى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.

أوضحت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ.

نرشح لك: لماذا اضطرت منى زكي لتغيير تسريحتها في حفل زفافها؟

وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين. وقد نوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل (لام شمسية) تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم.

ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.

قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل (لام شمسية) لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم. وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء”.

يذكر أن ومسلسل “لام شمسية” من بطولة منى زكي وإياد نصار وأحمد رزق، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

يشار إلى أن منى زكي قدمت شخصية “هنا” في مسلسل “لعبة نيوتن” رمضان الماضي، وهو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة المسلسل حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.