لماذا اضطرت منى زكي لتغيير تسريحتها في حفل زفافها؟

روى المصور عادل مبارز، كواليس تصويره حفل زفاف الفنان أحمد حلمي، وزوجته الفنانة منى زكي.

قال “مبارز” خلال لقائه مع برنامج “السفيرة عزيزة“، الذي يعرض عبر شاشة DMC، إنه فوجئ بالتسريحة الغريبة التي كانت “زكي” قد اعتمدتها لحفل زفافها، موضحا: “كانت عاملة قصة غريبة في شعرها، وقالتلي ايه رأيك قولتها تحفة، بس مكاتش عاجباني”.

نرشح لك: سمية الخشاب لـ الفتيات: اوعوا تسكتوا على أي ابتزاز

 

تابع، أنه لمح مصفف الشعر الراحل محمد الصغير، في فندق الزفاف، لذا اقترح أن يتصل به، إلا أنه فوجئ بأنه هو صاحب تلك التسريحة الغريبة، لذا باشر في تصوير العروسين عدة صور، ومن ثم اتصل بمحمد الصغير ليطلب منه تغير التسريحة، مؤكدا له على أنها لن تعجب أحد.

على صعيد آخر، كانت منى زكي، قد أعلنت وجود عمل يجمعها مع زوجها الفنان أحمد حلمي، موضحة أن غيابهما عن التمثيل في عمل مشترك يعود إلى عدم وجود “ورق” يناسبهما كثنائي، أشارت خلال لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة“، مع الفنانة إسعاد يونس ويذاع على فضائية “dmc”، إلى أنه من المنتظر قريبًا أن يجمعها عمل مع “حلمي”، وذلك بعد موافقتهما على سيناريو أحد الأفلام التي عُرضت عليهم مؤخرا.

أوضحت أنهما منذ فترة يريدان العمل معا، ولكن لم يعرض عليهم أي سيناريو جيد، أو قد تظهر لهما أي مشكلة تُعوق وجودهما معا.

فيما كانت “زكي” قد اركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.

مسلسل “لعبة نيوتن” وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن