خبر

صدفة جاد: “اليوتيوب فلوسه حلوة”

سالي فراج

قالت اليوتيوبر والشيف صدفة جاد، إن قنوات الطبخ على “اليوتيوب” لم تعد تقدم المردود المادي الكبير كما كان في السابق، مشيرة إلى أن فيديوهاتها كانت تحصد تفاعلا كبير.

أضافت “جاد” خلال لقائها في برنامج “نص الكلام“، مساء الأحد، مع الإعلامية راغدة شلهوب: “قولي باي باي لقنوات الطبخ على اليوتيوب مبقتش جايبة هما، وقناتي مبقتش زي الأول.. في الأول كنت بنزل فيديو يتخطى النص مليون مشاهدة لكن حاليا 100 ألف”.

نرشح لك: من هي صدفة جاد؟.. صاحبة جملة “مباكلش من تلاجة أبوكي يا أم حمودة”

 

أشارت إلى أن القنوات المكتسحة حاليا اليوتيوب، هي فيديوهات المقالب وتفاصيل الحياة اليومية. مشيرة إلى أنها وعائلتها يمتلكون 11 قناة، ولا يوجد معهم فريق عمل.

صدفة جاد

أضافت: “إحنا اللي بنعمل كل حاجة لنفسنا.. وإحنا معتبرينه شغل، بشتغل في بيتي وبراحتي بدل ما أروح مكان أشتغل فيه.. على قد ما أشتغل على قد ما أخد.. واللي بيقول مبناخدش فلوس من اليوتيوب كذابين.. اليوتيوب فلوسه حلوة وفي قنوات بتعدي فلوسها مليون جنيه في الشهر”.

صدفة جاد

لفتت إلى أنها لا تُتابع أحد من المصريين على اليوتيوب، ولكنها تتابع قنوات أجنبية، وقالت: “أنا مانعة أي حد (يوتيوبر) من التواصل معايا، أو يجيلي البيت.. مبتعاملش مع بتوع اليوتيوب نهائي لا من قريب ولا من بعيد مبيجيش من وراهم غير وجع القلب”.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock