خالد الجندي: سأفتقد هذه الجملة من الإبراشي

نعى الشيخ خالد الجندي، الإعلامي وائل الإبراشي الذي وافته المنية مساء أمس الأول، إثر مضاعفات إصاباته بفيروس كورونا، موضحا أنه كان إعلاميا مخلصا محبا لوطنه ويعرف معنى وقيمة الوطن.

أوضح الجندي، في برنامجه “لعلهم يفقهون”، الذي يقدمه على قناة dmc، أنه سيفتقد الجملة التي كان يختم بها الإعلامي الراحل برامجه دوما، ألا وهي “تصبحون على وطن”، قائلا: “من أكتر الحاجات اللي مزعلاني إني هفتقد كلمة وائل الإبراشي اللي كان بيختم بيها برنامجه، مش هتسمعوها كتير تاني خلاص، كان يقول تصبحون على وطن.. الراجل ده كان فاهم معنى كلمة الوطن، إليه ألف تحية في العالم الآخر.. ربنا يرحمه”.

نرشح لك: خيري رمضان عن وائل الإبراشي: ظروفه المادية كانت متأثرة

أكد الجندي أن من يقول إن الوطن مجرد حفنة من التراب هو شخص لا يعرف معنى كلمة وطن، ولا يدرك حجم النعمة التي أنعم الله بها عليه، مضيفا: “بقالي سنة بتحدى الإخوان والسلفيين بقولهم خلوا واحد منكم أو من رموزكم يدعي للجيش المصري وأنا هعتذر له على الهواء ومحدش حتى من باب الاستفزاز حاول يعملها.. عارفين ليه؟ لأن المصالح بتتصالح”.

اختتم الجندي حديثه قائلا: “اللي يستنكف إنه يدعي لرئيس الدولة ولجيش الدولة ده لا يعرف معنى كلمة وطن، اللي يقولك على الوطن حفنة من التراب دول ناس لا يعرفون أوطانا”.