خبر

تامر أمين يناشد الجمهور بعدم الخوض في تفاصيل قضية “بسنت”

محمد هيثم

علق الإعلامي تامر أمين على بيان النيابة العامة؛ الذي صدر عن آخر تطورات قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز، والذي جاء فيه: “تهيب النيابة العامة الجميع بالكف عن تناول ملابسات الواقعة، والالتزام بما يصدر من النيابة من بيانات فيها”.

قال “أمين” خلال تقديمه لحلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة “النهار”، إنه يتفق مع هذه المناشدة، موجها رسالة للإعلاميين والأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أن تتقي الله فيما تكتب وفيما تقول عن الواقعة، موضحًا: “لقيت بعض التناولات الإعلامية راحت في سكة أن بسنت دي مصيرها أي؟ وربنا هيحاسبها إزاي؟ والحقيقة ده لا مكانه ولا وقته ولا إحنا اللي نعمل ده، ده تدخل استغفر الله العظيم في شغل ربنا”.

نرشح لك: بسبب بسنت ضحية الابتزاز.. عمرو أديب: الستات في البلد دي غلابة

 

أضاف أن الله هو من يحاسب ويغفر ويعاقب، فهو استرد وديعته وهو مسئول عنها، ولا نملك إلا الترحم عليها، موضحًا أنه لا يمكننا الدخول في تحديد مصيرها، ولا يصح أن نتحدث في إن كانت بسنت على علاقة بالمتهمين في قضيتها.

أشار إلى أنه يجب الالتزام ببيان النيابة العامة، وأن هذا البلد فيه قوانين تردع وتعاقب، مؤكدا أن النيابة العامة لديها من الوعي والحكمة أن تزن كل قضية بميزانها العادل، موضحًا أنه يجب أن نقول خيرا أو لنصمت.

كانت النيابة العامة قد أصدرت بيانا قبل ساعات، جاء في نهايته: “تهيب النيابة العامة الجميع بالكف عن تناول ملابسات الواقعة، والالتزام بما يصدر من النيابة من بيانات فيها”، كما تهيب بدور بالمؤسسات المعنية بدور التوعية والإعلام إلى استخلاص ما ينفع الناس من عبر ودروس من تلك القضية وغيرها من القضايا مما يحافظ على الترابط الأسري، ويصون فتيان وفتيات الأمة، وينير لهم الطريق الصحيح نحو مستقبلهم بغير يأس أو خوف، ويوعيهم بحقوقهم وواجباتهم بغير خجل أو توارٍ، ويعزز لديهم تلك القيم والمبادئ الأصيلة الرصينة التي تميز بها المجتمع المصري دون الخوض، بخسن نية أو فضول في تفصيلات تضر ولا تنفع وملابسات لا تغني ولا تثمر”.

الجدير بالذكر أن مديرية أمن الغربية تمكنت بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من القبض على شخصين متهمين في واقعة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة والابتزاز الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية والتي هزت الرأي العام.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock