نجمة "La casa de papel" تعلن حضورها منتدى شباب العالم

ياسمين شهاب

أعلنت نجمة مسلسل “la casa de papel” إيتزيار إيتونو المعروفة بشخصية “راكيل”، عن مشاركتها في منتدى شباب العالم 2022 في شرم الشيخ، والمقرر إقامة 10 يناير الحالي.

ظهرت “إيتزيار” في مقطع فيديو على الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “مرحبا أنا ايتزيار ايتونو أراكم بمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ 10 يناير”.

نرشح لك: هالة رستم توضح سبب إطلاقها حساب على “تيك توك”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by World Youth Forum (@wyfegypt)

وفي سياقآخر، أعلنت إدارة منتدى  شبابا العالم 2022، عن إطلاق نسخة جديدة ومطورة من التطبيق الخاص بعنوان World Youth Forum على Apple Store و Google Play ليكون بمثابة حلقة وصل بين جميع المشاركين والمهتمين بالمنتدى من كل أنحاء العالم. يقدم تطبيق منتدى شباب العالم كل الأخبار الحصرية عن فعاليات المنتدى، كما يتيح التطبيق الأجندة الخاصة بالمنتدى لهذا العام، وتفاصيل الفعاليات والمتحدثين، فضلا عن خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم.

المنتدى هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية ۲۰۱۷ و ۲۰۱۸ و ۲۰۱۹. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشـة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سم وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة.

يذكر أن مسلسل “la casa de papel” يعد واحد من أهم الأعمال الدرامية الأسبانية، التي حققت نسبة مشاهدة عالية جدا وشهرة في كل دول العالم.

تدور قصة المسلسل الذي كتبه أليكس بينا، حول سرقة Royal Mint of Spain في مدريد وهو البنك الملكي، وذلك من خلال ثمانية أشخاص يقومون باحتجاز أكثر من ستين رهينة لطبع مبلغ 2400 بليون يورو ويدير العملية شخص واحد هو البروفيسور.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن