هالة رستم توضح سبب إطلاقها حساب على "تيك توك"

محمد هيثم

تحدثت المذيعة بإذاعة الأغاني هالة رستم، عن تفاصيل انضمامها إلى تطبيق “تيك توك”، وكيف كانت حلقة وصل بين جيلها والجيل الحالي.

قالت “رستم” خلال لقائها في برنامج “السفيرة عزيزة” مساء اليوم المذاع على قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية رضوى حسن والإعلامية شيرين عفت، إنها لا تحب التصوير، وسمعت عن شيء يسمى “التيك توك” فقامت بالانضمام إليه، ورأت مجتمعا آخر وجيلا مختلفا عنها تماما، ويقدمون أشياء ليس لها علاقة بها.

 

نرشح لك: تفاصيل أولى حلقات “كلام من دهب” في 2022

أضافت أنها قامت بتصوير مقطع فيديو في ذكرى أم كلثوم، موضحة: “صورت الفيديو وقلت أخليه للذكرى الخالدة، وبعدين وأنا قاعدة بليل قلت ليه منزلش حاجة على التيك توك، نزلته ولقيت حاجات مش فاهمة هي إيه، لأن أنا مش فاهمة فيه اوي”.

أشارت إلى أن ما لفت نظر الجمهور لها هو أنه رأها، لأن هناك نوع من أنواع الخيال في الراديو، فالجمهور يقوم بتصور الشخص الذي يستمع إليه، موضحة أنها وجدت الناس في منتهى الذوق، على عكس ما كانت تراه في مواقع التواصل الاجتماعي.
أردفت: “ده شجعني إني أعمل حاجة حلوة، ولقيت ناس بتقول إحنا عشانك هنشتري راديو، وهترجعينا نسمع راديو تاني، وقدرت أعمل تواصل بين الشباب اللي مبيحبوش الأغانى القديمة، وبين اللي هما بيحبوه، فيلاقوا حاجة زي حلقة الوصل”.

أكيد سمعت صوتها قبل كده.. إليكم #هالة_رستم صاحبة أشهر صوت في إذاعة الأغاني