شاشة

تعليق عائشة بن أحمد على تشبيهها بـ نجلاء فتحي وسعاد حسني

دنيا شمعة عائشة بن أحمد

علقت الفنانة عائشة بن أحمد، على تشبيه جمالها بجمال بعض الفنانات المصريات كالفنانة سعاد حسني والفنانة نجلاء فتحي، وقالت إنه شيء يسعدها.

قالت “عائشة” خلال لقائها مع “ET بالعربي” معلقة على وصفها بـ “نجلاء فتحي السينما المصرية الحديثة”، وقالت: “حاجة تفرح لكن ده مش الأساس ومش لازم أعتمد على الميزة دي، ده مش المهم.. بس ممكن يساعد ويعاون”.

نرشح لك: تفاصيل شخصية عائشة بن أحمد في مسلسل “وعد الشيطان”

وعن مشاركتها مؤخرا في بطولة فيلم “ريتسا”، أردفت “عائشة” أنها اعتبرت مشاركتها بالعمل فخر وشرف لها خاصة أنها تشارك الفنان الكبير محمود حميدة في أغلب مشاهدها.

فيلم “ريتسا” تشارك في بطولته بجانب محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وأمير المصري ومي الغيطي ومريم الخشت وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة وإنتاج أيمن يوسف وإخراج أحمد يسري.

يشار إلى أن الفنانة عائشة، شاركت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل “لعبة نيوتن”، من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف وإخراج تامر محسن.

كما كشفت عائشة بن أحمد، تفاصيل شخصيتها في مسلسل “لون البحر” الذي تقوم ببطولته مع الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه قريبا.

قالت إنها تحمست لدورها ولقبول العمل بمجرد قرائتها للسيناريو، خاصة أن الفنان خالد النبوي يشاركها بطولته، معلقة: “الشغل مع الأستاذ خالد النبوي متعة وفي كل مشهد بتعلم منه، ومعانا المخرج الشاطر الأستاذ أمير رمسيس اللي ليه أعمال كتير مهمة”.

أوضحت أنها تجسد دور فتاة تدعى “هالة”، وهي شخصية غامضة تعيش صراع كبير مع نفسها ونوع من الشيزوفرينيا، مما يجعلها مختلفة عن أي شخصية قدمتها سابقا.

عائشة بن أحمد

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock