عاصي الحلاني يروي قصة الحب التي جمعته بزوجته

محمد عبد المنعم

قال الفنان عاصي الحلاني، إنه قابل زوجته كوليت بولس، أول مرة في برنامج في التليفزيون وكانت هي ملكة جمال سابقة، مضيفا أنهم التقوا صدفة في الكواليس فهو كان لا يعرفها كثيرا قبل ذلك ولفتت نظره.

تابع “الحلاني” خلال لقائه مساء الجمعة، في برنامج “السيرة” المذاع على شاشة قناة”dmc” وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه وقتها كانوا يطلبون منه أن يجهز بسرعة حتى يصعد للمسرح، وكان قد رأى “بولس” قبلها لكن لم يتحدثوا، مضيفا أنه ذهب للغرفة للتحضير وكانت “بولس” تجهز هي الأخرى وعندما رأته قامت لترحب به وعرضت عليه أن يأخذ الكرسي الخاص بها ليجلس.

نرشح لك: بعد حلق شعرها.. عمرو أديب لـ شيرين عبد الوهاب: أنا قلقان عليكي

 

واصل أنه وجدها صاحبة ذوق ولذيذة، وجلسان معا في غرفة الميكاب لنجهز، وعلم وقتها أنها ملكة جمال لبنان، وطلب منها أن تصور كليب فلم تمانع وأخذ رقم هاتفها، مضيفا أن تلك كانت حجة ليأخذ الرقم فالأغنية لم تكن جاهزة وقتها، مشيرا إلى أنه حدثها بعد أسبوع وأسمعها الأغنية، ثم صورا الكليب.

أضاف أنهما ذهبا إلى سوريا للتصوير وهناك بدأت قصة الحب، فكانت هناك أحسن ذكريات أغنية “وأني مارق مريت”، موضحا أنه في سوريا قال لها أنه يريد أن يكونا مع بعضهما، مشيرا إلى أنهما عندما يشاهدون فيديو كليب الأغنية يستعيدون الذكريات.

أوضح أن “بولس” عملت معه كليبات كثيرة مثل “وأني مارق مريت” و”يا ناكر المعروف” و”بعد السلام” و”عذبوني” و”خليك بقلب بيتك”، مضيفا أنه بعيد عن أن يكون مثل سي السيد، فهو منتفح.

أردف أنه لم يكن له دخل في توقف زوجته عن العمل بل هي من كان لديها قناعة بذاك وأنها تلتزم بالبيت، فهي من أحبت أن تجلس في البيت وتكون عائلة، مضيفا أنها لها فضل في وجود عائلتهم الجميلة، مشيرا إلى أنه لم يعمل لها أغنية ولا يقول لها بحبك فهو لا يعبر كثيرا، مشيراً إلى أنها إذا أرسلت له رسالة “بحبك” يرسل لها قلب فقط.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43