ياسمين عبد العزيز: لن أقاضي الطبيب المسئول عن الخطأ الطبي

دنيا شمعة

صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها لن تقاضي الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي الذي سبب لها أزمتها الصحية الأخيرة.

قالت “ياسمين” خلال لقائها مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء عبر شاشة “cbc”، إن الطبيب هو نفسه الذي أشرف على ولادتها لابنتها وهو المسئول عن حالتها منذ سنوات عديدة، معلقة: “الناس في الشارع كانت بتشوفني تقولي لازم ترفعي قضية عليه، وأنا كنت بقول كده وأنا تعبانة لأني مشوفتوش طول الشهر ونص في المستشفى، بس أنا قولت الدكتور ده هو اللي مولدني في بنتي، وأنا ربنا خلاص سترها معايا وأكيد فيه سبب للي حصلي”.

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل أزمة مرضها الأخيرة

أضافت: “ولدلوقت مقولتش اسمه رغم إن ده حقي، وصاحبه كمان نشر التاريخ المرضي بتاعي ومسحه بعدها على طول وده يتحاسب عليه، لأن الموضوع ده عاملي أزمة طول حياتي.. بس مش هرفع قضية على واحد في السن ده”.

أردفت: “يمكن الوجع اللي أنا عشته ده كان حسنات ليا ومغفرة من ربنا، وأكيد هو مش قاصد يأذيني”.

كان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلن استقرار حالتها الصحية، وعودتها إلى مصر بعد رحلتها العلاجية في سويسرا.

نشر “عبد العزيز”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة شقيقته، وعلق كاتبا: “حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب”.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى من أجل إجراء عملية بسبب “تكيس المبايض”، ثم تدهورت حالتها ووضعت في العناية المركزة لمدة 10 أيام، ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

غادرت ياسمين بعدها مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

ليه بنحب ماجد الكدواني؟