المكتبة

صدور رواية “رصاصة في الرأس” لـ إبراهيم عيسى

أعلنت دار “الكرمة” عن صدور رواية “رصاصة في الرأس”، وهي الرواية الجديدة للكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى.

الرواية متوفرة حاليا على موقع الدار، وستُطرح في المكتبات يوم 1 ديسمبر المقبل. ويكشف”عيسى” في روايته الجديدة الوقائع المسكوت عنها، والأحداث الأكثر غرابة، والأغزر غموضًا، والأسرار المخفية، والتفاصيل المروعة، التي ولدت معها ظاهرة الإرهاب الديني في منتصف السبعينيات في القرن الماضي ثم اجتاحت العالم حتى الآن.

نرشح لك: صدور كتاب “لاتيه تاني لواحد أمريكاني” لـ بيتر فلاتين

وفيما يلي جزء من أجواء الرواية: “في يوم حار من شهر يوليو عام 1977، يدخل شابٌّ مبنى مجلس الوزراء، ويسلِّم مكتب رئيس الوزراء ظرفًا أصفر، وحين يفض المسؤول الظرف تبتلعه الدهشة. في الوقت نفسه، شابٌّ آخر يغادر مبنى البرلمان بعد أن سلَّم ذات البيان إلى مكتب رئيس مجلس الشعب:

(لقد بدأنا شوطنا، واخترنا طريقنا لتأديب عصاة الله، وتهذيب مستحلي الضلالة، مبتدئين بمحمد حسين الذهبي وزير الأوقاف السابق، آخذينه رهينةً حتى تتحقق مطالبنا… نطالب بالإفراج عن المعتقلين والمسجونين الواردة أسماؤهم في الكشف المرفق، في أجل غايته الثانية عشرة ظهر الاثنين أربعة سبعة الحالي، ودفع فدية مائتي ألف جنيه، ونشر كتاب (الخلافة) من تأليف شكري مصطفى في الصحف… ونحن نحذر، في حالة عدم تنفيذ المطالب في مواعيدها المحددة سنقتل الشيخ الذهبي”.

كانت آخر روايات إبراهيم عيسى مع دار “الكرمة” هي رواية “كل الشهور يوليو”، والتي تناولت تحول مصر من الملكية إلى الجمهورية عام 1952، وحركة الضباط الأحرار لعزل الملك فاروق.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock