ابنة شقيق شادية في ذكرى رحيلها: اكتأبت بعد وفاة شقيقها

يارا سامي

قالت الفنانة التشكيلية ناهد شاكر، ابنة شقيق الفنانة شادية في الذكرى الرابعة لرحيلها، إنها تخيلت أن ألم فراق شادية سيزول بعد فترة من وفاتها، ولكن الأيام أثبتت لها أن الألم لا ينتهي.

أضافت “شاكر” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر قناة “النهار”، أن الفنانة الراحلة شادية كانت تحب التجمعات العائلية والضحك، مشيرة إلى أن جميع أبناء العائلة تأثروا كثيرا بوفاتها.

نرشح لك: دنيا سمير غانم تروي موقفا مؤثرا جمعها بـ رشوان توفيق أثناء مرض والديها

 

تابعت: “كانت بتحب الأكلات الحلوة زي الكباب والرنجة”، مستعيدة أحد مشاهدها من فيلم (الزوجة 13)، وكانت تحب العيشة الحلوة والضحك ولا تحب النكد، وتطلب مني تغيير الملابس السوداء بمجرد دخولي غرفتها”.

أشارت أن شادية اكتأبت بعد وفاة شقيقها وانعزلت عن الناس، مستعيدة ذكرياتها معها والأوقات الجميلة التي كانت تمضيها بصحبتها، في تحليل فيلم أو قراءة كتاب، لافتة إلى أنها كانت تجمع العائلة يوم الجمعة عادة لتناول الغداء والحديث معا.

أكملت: “الجمهور في الشارع حب الفنانة شادية من أفلامها، لكن لو شافها على الطبيعية كان هيحبها أكتر من كده 20 مرة، كانت شخصية ممتعة وتحب الضحك”.

ووجهت رسالة في نهاية المداخلة للفنانة الراحلة، قائلة: “وحشاني ومشفتش حنان بعدك، الدنيا صعبة من غيرك وأنت كان عندك بعد نظر في كل حاجة، بس المبادئ اللي علمتيها لنا هتفضل معانا”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”