محمد الشرنوبي ينفي تعرضه لحادث

نفى الفنان محمد الشرنوبي الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، عن تعرضه لحادث سير.

كتب الشرنوبي معلقا على هذه الأخبار، في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: “الصورة اللي نزلت امبارح اللي اتكتب عليها اني عملت حادثة دي من عمل فني، و حقيقي مش عارف ليه ممكن حد يفول على حد بالشكل المؤذي ده.. بس عايز أشكر كل اللي كلمني و بعت لي عشان يتطمن عليا”.

نرشح لك: أصالة: لم أبرر التحرش والاغتصاب بدفاعي عن سعد لمجرد

كانت قد نشرت بعض المواقع الإخبارية وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس، صورة لمحمد الشرنوبي توضح تلقيه الإسعافات الأولية داخل إحدى المستشفيات الخاصة، والتي قيل إنها قبيل دخوله غرفة العمليات عقب تعرضه لإصابات خطيرة بعد تصادم سيارته وانقلابها، ولكن اتضح كما علق الفنان أن هذه الصورة المتداولة من عمل فني يشارك به.

من جهة أخرى، يشارك محمد الشرنوبي في فيلم فرق خبرة الذي يعرض حاليا في السينمات.
كان محمد الشرنوبي والفنانة هدى المفتي، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قد تصدروا بوستر الفيلم، حيث يعد الفيلم آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز السينمائية.

بوستر “فرق خبرة” يوضّح فصول مختلفة من علاقة الشاب ناجي مع حبيبته سلمى، فنشهد في صور متفرقة لحظات لهما بأحوال مختلفة؛ حيث نجد ناجي في أول صورة يقف وحيداً تماماً، ثم تعقبها صورة يقف بمواجهة سلمى في تردد، بعدها تجمعهما صورة وهما يستلقيان بجوار بعضهما في سعادة بالغة، وأخيراً صورة باردة الألوان تجمعهما متباعديْن على طرفي طاولة طعام في صمت.

“فرق خبرة” يشارك في بطولته النجوم محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد. الفيلم هو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الحالم الهادئ الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له. والفيلم من إنتاج فيلم كلينك وLagoonie Film Production، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.