خبر

أصالة: لم أبرر التحرش والاغتصاب بدفاعي عن سعد لمجرد

قالت الفنانة أصالة، إن دفاعها عن المطرب سعد لمجرد في قضيته الشهيرة التي اتُهم فيها بالتحرش، بإنه ليس تبريرا للتحرش والاغتصاب.

تابعت أصالة خلال حوارها مع برنامج “حبر سري”، مساء الخميس، مع أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: “أنا احترم حقوق السيدات والمرأة وليس صحيح أن تضامني مع سعد لمجرد إني بدافع عن التحرش، ودافعت عنه عشان حسيت أن في ظلم عليه وأنا أعرفه على المستوى الشخصي وهو خلوق وملتزم”.

نرشح لك: موعد حفل حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال في موسم الرياض

 

أشارت الفنانة إلى أنها لم تنقطع عن أخيها الراحل لسنوات ولكن الخلاف بينهما كان مدته بسيطة للغاية، مؤكدة أن الاختلاف بينهما كان مثل باقي الأشقاء ويختلفون ويعودون، وأنها لم تشعر بتعذيب الضمير لخلافهما.

تابعت: “انا كنت حزينة على أخويا بس مش حاسة بتعذيب ضمير وأنا بنضف ضميري أول بأول وإلا مكنتش هفضل موجودة في قلوب الناس، وأنا قوية وشخصيتي قوية وعنادية ولا أحب الانكسار وأحب أكون في الحياة قوية ومفرحة”.



يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت قبل فترة أغنية وطنية عن مصر بعنوان “بنحبك”.

الأغنية كلمات عبد الله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عمرو صلاح، توجه أصالة خلالها تحية للشعب المصري.

فيما كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال غناء تتر مسلسل “قصر النيل”.

مسلسل “قصر النيل” من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock