مفيد فوزي عن مي عمر: مظلومة بسبب زوجها

دنيا شمعة

قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه يرى أن الفنانة مي عمر مظلومة بسبب زوجها ومن الممكن أن تحصل على فرص وأدوار مختلفة بعيدا عنه.

تابع “مفيد” خلال لقائه مع برنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة “النهار”، ردا على سؤاله عن الفنانة التي تستحق فرص أفضل: “مي عمر أنا معرفهاش أبدا ومقابلتهاش في حياتي، جوزها المخرج مديها فرص كتيرة.. هي جميلة ومتعلمة في الجامعة الأمريكية وعندها أداء جيد، بس بيقولوا إن جوزها بيفرضها على الأعمال”.

نرشح لك: في معركة النقابة والمهرجانات.. خاف يا هاني!

 

أضاف: “الظلم الواقع على مي عمر سببه الزوج، مع كل التقدير له، يا ريت تشتغل مع حد تاني غيره”.

يشار إلى أن الدكتور إسحق إبراهيم، منتج فيلم “بنات رزق” أعلن عن انضمام الفنانة مي عمر لفريق الفيلم، لتكون النجمة الثانية التي تنضم للعمل بعد أن سبق وتعاقدت الجهة المنتجة مع الفنانة شيرين رضا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي بطلات الفيلم في وقت لاحق، حيث من المقرر أن تجسد بطولته أربع نجمات.

وكانت الفنانة مي عمر، على الأخبار المتداولة حول استبعادها من تجسيد بطولة الجزء الثاني من مسلسل “لؤلؤ”، خاصة بعد انتشار أخبار تفيد بأن الفنانة ياسمين صبري ستجسد الشخصية.

نفت “عمر” تلك الأخبار في حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج “The Insider بالعربي“، المذاع عبر شاشة “دبي”، مشيرة إلى احتمالية تنفيذ الجزء الثاني من “لؤلؤ”.

قالت إنه سيتم العمل على كتابة الجزء الثاني من لؤلؤ، لكن لن يتم تقديمه إلا إذا كان العمل أقوى ويضمن نجاحا أكبر من الجزء الأول، وإذا لم يحدث ذلك ستشارك في مشروع جديد.

ويذكر أن آخر أعمال مي عمر، مشاركتها في مسلسل “نسل الأغراب” رمضان 2021، بطولتها وأحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟