ميريام فارس ترد على انتقادات وثائقي "الرحلة"

مروان عجمي
ميريام فارس
أعربت الفنانة ميريام فارس عن رغبتها في العودة إلى لبنان، وخاصةً بعد الأزمات التي شهدتها لبنان مؤخرا، وقالت”ميريام”: “بدي أجري على الطيارة وأرجع لبنان”.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “40” والذي يعرض على قناة “mtv” اللبنانية، وتقدمه الإعلامية “جيسيكا أزار” أنها لم تستطع تخيل طفلها بين هؤلاء الأطفال الذين كانوا في المدارس المشتعلة، وتابعت: “إحنا مش عم نبعت أولادنا ليتعلموا حمل السلاح”.

نرشح لك: بعيدا عن الأضواء.. “غدارة يا دنيا” يكشف وجها آخر لـ ميريام فارس


وأكدت “ميريام” أن فكرة الفيلم الوثائقي “الرحلة” الذي عرض على منصة “Netflix” عنها كانت أبسط مما يتخيله الكثيرون، وقالت: “بدأت تصوير بعد علمي بحملي في ديف، وبعد فترة أصبح العالم يعيش فترة الحجر الاجتماعي، لا يوجد حفلات أو مهرجانات وإطلالات.. أصبحت بعد شهور في المرحلة الأخيرة، ووجدنا أننا صورنا عام كام من شباط إلى شباط، لذا قمنا بعمل مونتاج وطرح الفيلم على نتفليكس ووصلت مدته إلى ساعة و11 دقيقة”.

وأوضحت أنها لم تُظهر معاناتها في الفيلم الوثائقي “الرحلة”، بل كانت توثق فترة حملها لتشاركها مع الجمهور، مشددة على أنها لم تتأثر بالانتقادات التي وُجهت لها، حيث اكتشفت أن بعض الأشخاص يكرهون النجاح.

وأكدت أن من أهم إنجازاتها عندما اختارتها شركة “جوجل” حتى تكون سفيرة لها، وأيضاً أعربت “ميريام” عن فخرها عندما عُرض عليها دور كبير في مسرحية عالمية تسمىThe Never Ending Story