ملحم زين: بعض الفنانين استفادوا من غياب فضل شاكر

حلّ النجم اللبناني ملحم زين ضيفاً على برنامج “By roula”مع الصحفية رولا نصر، عبر قناتها على شبكة يوتيوب، وذلك في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للبرنامج، الذي سيعود للانطلاق قريبا بشكل جديد.

تطرّق ملحم زين خلال اللقاء إلى مواضيع عديدة، أبرزها التحضيرات المكثفة لألبومه الغنائي المقبل، والذي سيتضمن أساليب غنائية منوعة ولهجات يؤديها للمرة الأولى.

نرشح لك: تامر حسني عن حضور حفل قديم له: عمرها ما حصلت لا معايا ولا مع غيري

 

أما عن الوضع الخانق الذي يمر به لبنان، أكد زين أن للبنان أشقاء عرب لم ولن يخذلوه، وأن الوضاع الصعبة لا بدّ أن تنتهي في ظلّ تضافر جهود المخلصين وضمن التسوية في المنطقة.

على صعيد آخر، أكد زين أنه من محبي اللون الغنائي العراقي منذ الصغر، موضحا أنه لا مشكلة لديه في تأدية أي لهجة عربية طالما أنه يتقنها، وأشار إلى أنه لا يمانع انتشار الأغنيات السهلة مثل “بسبوس عاشق بسة”، لأن الزمن تغير، مضيفا أن الجيل الجديد يحب هذا النوع، شرط ألا ينسى الأصالة، لأن الموسيقى لغة تهذيب وتثقيف.

على صعيد آخر، أوضح زين أنه سيغني شارة مسلسل جديد في موسم رمضان المقبل، فضلاً عن التحضيرات الخاصة للموسم الثاني من برنامج “ذي فويس سينيور”.

أما فيما يتعلق بصداقاته في الوسط الفني، فأكد ملحم على علاقة الصداقة التي تربطه بالفنان وائل كفوري، وتمنى له السلامة بعد الحادث الذي تعرض له، كما تحدث عن الفنان فضل شاكر معتبراً أن لفضل فضلاً عليه. مؤكداً أن الكثير من الفنانين استفادوا من غياب شاكر، متمنياً عودته لأنه فنان رائع.

رانيا يوسف: مفيش حاجة اسمها ولد وبنت