تامر حسني عن حضور حفل قديم له: عمرها ما حصلت لا معايا ولا مع غيري

حكى الفنان تامر حسني، كواليس إحدى حفلاته الغنائية في المغرب قبل سنوات، إذ وصفه بأنه أكبر حضور حيث حضر الحفل ما يقرب من 400 ألف شخص.

كتب “حسني” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المشهد دا ليه قصة أحب أشارككم فيها.. أول ما طلعت المسرح كنت حاسس إني بحلم أو بيتهيألي أو مش شايف صح لحد ما شوفت اللحظة دي متصورة من العبقري رومير (رامي مسعد) اللي روحت سألته بعد ما طلعت المسرح بدقيقة.. هو أنا شايف صح؟ رد قالي أنا مصدووم زيك ومش مصدق وحاسس إني بحلم ولما المذيع الكريم أكد اللي شايفينه”.

نرشح لك:صلاح عبد الله: “بعد إنجاب بنتي الأخيرة ربنا نقلني نقلة عظيمة”

تابع: “راح رامي طلع على ونش كبير كان موجود بالصدفه لشيء آخر وصور اللحظة التاريخية دي اللي عمرها ما حصلت لا معايا ولا مع غيري لمطرب واحد يحضر له 400 ألف شخص والحمد لله ودا الرقم اللي تم حصره قبل الحفلة وبعد كدا زاد الرقم أضعاف أضعاف زي ما أنتوا شايفين، ولم يتم حصر الرقم النهائي لاستمرار ازدياد الناس لآخر الحفل.. كل الشكر لجماهير المغرب الحبيبة.. شكرا يا رامي يا حبيبي على إخلاصك اللا محدود في عملك.. يا رب نكررها في المغرب وكل البلاد العربية إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أنه كشف تامر حسني عن طرح ألبومه الجديد مطلع عام 2022، مؤكدًا أنه سيطرح قريبًا أغنية فيديو كليب “سينجل” خلال الفترة المقبلة. ألبوم تامر حسني 2022.

أضاف “حسني” خلال حواره مع إذاعة “مزاج إف إم” الأردنية، قبل حفله مساء الجمعة بالأردن، أنه بعيد عن جمهوره منذ فترة طويلة، لذا يعدهم بالكثير من المفاجآت القريبة، ومنها تحضيره لفيلمه الجديد.

في سياق متصل، لفت الفنان إلى أنه تحدي كبير بأن يستمر في التقدم كل عام عن سابقه، لذا فهو يحاول أن يقدم أفضل ما لديه للجمهور، ويسعى للنجاح في ذلك.

الجدير بالإشارة إلى أنه أحيى مؤخرا حفلين متتاليين في الإسكندرية، بحضور كبير، وقد حضر حفله أمس في الأردن أكثر من 100 ألف شخص، وقدم خلالها عدد من العروض الاستعراضية وسط احتفاء الجمهور، وقدم عدد كبير من أغانيه القديمة والجديدة.

كما شارك تامر بالندوة التثقيفية لحرب أكتوبر التي أقيمت في مركز المنارة ضمن احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 48 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة، من خلال تقديم أغنية وطنية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
يشار إلى أن أحدث أغنياته هي “صعبة”، والتي حققت على “يوتيوب” 55 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسني.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته كل من: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.