صلاح عبد الله: "بعد إنجاب بنتي الأخيرة ربنا نقلني نقلة عظيمة"

قال الفنان صلاح عبد الله، إنه كان من أنصار تحديد النسل، ويرى أن طفلين كفاية، لكنه بعد أن رُزق بطفلتين كان يرغب في الثالث سواء كان ولد أو بنت.

تابع “عبد الله” خلال حلوله ضيفا على برنامج “سهرانين”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “ON”، مع أمير كرارة، أنه يريد أن يعي الناس أهمية تحديد النسل بدون قوانين، لأن لدينا أزمة كبيرة بسبب تزايد أعداد السكان.

نرشح لك:كيف تغيرت حياة درة بعد الزواج؟ الفنانة تُجيب

أصاف: “كان نفسي في الطفل التالت، بس مراتي قالتلي أنت شايف المسؤولية والحمل، وهي فعلا كانت شايلة الحمل كله، لأن أنا الفترة دي كنت على طول في الشارع بصور، وكان رزقهم لأن كل واحدة كانت بتيجي برزقها”.

أشار إلى أنه بعد فترة قررت الإنجاب مرة أخرى، مضيفا: “فجت مرة من عند الدكتور مضايقة، وقولتلها مالك لقيت عنيها مرغرغة، فقولتلها قالك بنت يعني؟ بدل النعمتين بقوا 3 نعم ألف حمد وشكر ليك يا رب وفرحت جدا، عمري ما فكرت في ولد ولا لأ.. وجنى آخر العنقود دي جت برزق عظيم وحصلي نقلات في حياتي كشغل وانطلاقة نفسية عظيمة.. والحمد لله ربنا رزقني بمراد حفيدي”.

يذكر أن صلاح عبد الله شارك مؤخرا في حكاية “هدف نبيل”، سادس حكايات مسلسل “ورا كل باب”، الذي عُرض على قناة “الحياة”.

حكاية “هدف نبيل” من بطولة صلاح عبد الله، محمود البزاوي، عايدة رياض، ديانا هشام، شريف خير الله وإخراج مصطفى فكري، وتدور الحكاية حول سائقي تاكسي، يواجهون ظروفا اقتصادية صعبة بالإضافة إلى مشاكل الحياة الاجتماعية.