كيف تغيرت حياة درة بعد الزواج؟ الفنانة تُجيب

احتفلت الفنانة درة، منذ أيام بعيد زواجها الأول على المهندس هاني سعد، إذ احتفلا بالزواج في 2 نوفمبر عام 2020.

تحدثت درة عن حياتها بعد الزواج لمجلة “BazaarArabia“: “الحياة مختلفة جدا عندما تكوني زوجة.. لم أغير شخصيتي أو نمط حياتي ولكنك تفكر في هذا الشخص شريكك، قبل أن تفكر في نفسك”.

نرشح لك: درة: أنا نموذج يُحتذى به ولست أسطورة

تابعت: “نحن الآن في كل قرار -إنه دائمًا درة وهاني- عليك أن تدير هذا، وتحافظ على استقلاليتك في نفس الوقت، لكنك في الحقيقة لست مستقلا. أنت تشارك حياتك مع زوجك ولكننا شخصيتان مختلفتان بخلفيتين مختلفتين، لذلك علينا أن نجد ما نتنازل عنه وما لا نتنازل عنه -هذه هي الطريقة للعيش معًا والاستمرار في الاختلاف”.

في سياق آخر، قالت درة في حوارها إلى المجلة: “لست أسطورة.. حتى الآن. أريد أن ألعب المزيد من الأدوار، ما زلت أتعلم، لدي المزيد من العواطف لأظهر للناس -ربما أحتاج إلى لعب بعض الشخصيات الأخرى- لأجعل مني أسطورة”.

تابعت: “أنا نموذج يحتذى به وليس أسطورة.. العديد والعديد من الفتيات يرسلن لي رسائل تسألني كيف يمكن أن يصبحن ممثلات. إنه حلمهم. يقولون لي: (أنت نموذج يحتذى به بالنسبة لنا) وأنت رمز، وهي مسؤولية كبيرة”.

كما تحدثت عن قرار قدومها إلى مصر من أجل الحصول على فرصة للتمثيل، قائلة: “مصر هي المكان الذي أحتاج أن أكون فيه كممثلة عربية.. كان قرارًا صعبًا اتخاذه، لكنني كنت صغيرة وكان لدي أحلام كبيرة، لذلك أتبعتهم. لقد أبليت بلاءً حسنًا في تونس ، لكن تمثيلي لم يُشاهد حقًا في بلدان أخرى.. إذا لم تخاطر أبدًا، فلن تحظى بحياة ممتعة. للحصول على حياة مهنية ناجحة، يجب أن تخاطر -ولكن- لم يكن هذا قرارًا سهلاً”.

يشار إلى أن آخر أعمال درة كانت حكاية “غالية” من مسلسل زي القمر من بطولة أحمد حلاوة ومراد مكرم وفرح يوسف وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سلي