إليسا تحتفل بعيد ميلادها

إليسا تحتفل بعيد ميلادها
احتفلت المطربة إليسا بعيد ميلادها الـ 50، الذي يحل في مثل هذا اليوم 27 أكتوبر.

نشرت إليسا على حسابها عبر إنستجرام، صورة جديدة لها مرتدية جاكيت باللون الزيتي، وعلقت بالإنجليزية ما ترجمته بالعربية: “إنه يوم عيد ميلادي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elissa (@elissazkh)



الجدير بالذكر أن إليسا ولدت يوم 27 أكتوبر من عام 1971 بلبنان، وقد بدأت نشاطها الفنى وهى فى العاشرة عن طريق الاشتراك فى المناسبات الاجتماعية، وفى عام 1992 شاركت فى برنامج (استوديو الفن) ونالت عنه الميدالية الفضية وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها الغنائية وإحياء العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999 الذي أصدرت فيه ألبومها الأول “بدي دوب” والذي حقق نجاحًا باهرًا.

نرشح لك: إليسا تنفي ارتدائها درع واقي من الرصاص في حفلها ببغداد


قدمت بعده عدة ألبومات مثل “عايشالك، أحلى دنيا، أيامى بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا يا ليل، صاحبة رأى”.

وحصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما فى ذلك ثلاث جوائز الموسيقى العالمية، وست جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، ما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين فى العالم العربى بثروة قدرت بـ43 -48 مليون دولار.

وكانت قد نفت إليسا ما تم تداوله مؤخرا من شائعات، حول ارتدائها درع واقي من الرصاص خلال حفلها الأخير في بغداد.

كتبت “إليسا” في التدوينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” الآتي: “زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية”.

تابعت: “كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود، بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة.. عيب”.

يشار إلى أن إليسا كانت قد تحدثت، في وقت سابق، عن كواليس غنائها لوالدها بعد وفاته، في أغنية “زكريا” التي كانت قد طرحتها عام 2017، وقالت خلال برنامج “أغاني من حياتي”، المذاع عبر شاشة “MBC”، إن الخسارة الوحيدة والحزن الكبير في حياتها، هو خسارتها لوالدها، والذي لا يزال نفس الشعور معها حتى الآن.

وتأثرت إليسا خلال حديثها عن والدها وبكت، قائلة: “لما سمعت الأغنية ما قدرت غير ربطها بشعور فقدان أبي، لأن الموت صعب، وكل ما يمر وقت الشخص بيزعل أكتر لأنه بيشتاق للشخص الراحل”، مشيرة إلى أنها رغم غنائها للأغنية بعد رحيل والدها بسنوات، إلا أنها في كل مرة تغنيها بوالدها وتفكر فيه.