شاشة

تامر أمين: لا تحرموني من فرحتي بمحمد صلاح

أشاد الإعلامي تامر أمين بأداء محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، خلال المباراة التي جمعت فريقه بالأمس مع مانشستر يونايتد، وتغلب عليه بخماسية نظيفة، أحرز صلاح منها هدفين.

أوضح تامر خلال حلقة الاثنين من برنامج “آخر النهار“، على قناة النهار، أن المباراة انتهت بالأمس وتحدث الجميع عنها، لكنه لن يفوت فرصة التعليق عليها اليوم، قائلا: “ماتحرمونيش من إني أعبر عن فرحتي بابني البكر محمد صلاح، فرحتنا البكرية كلنا، وأحلى ما أنجبت الكرة المصرية والعالمية، مش هقدر أكتم فرحتي بيه وبفرحة الناس بمحمد صلاح، إحساس شبه لما تكون خلفت وكبرت وشقيت وتعبت وسهرت وصحيت وصرفت وفي الآخر ابنك طلع الأول على العالم”.

نرشح لك: نجيب ساويرس: خايف على محمد صلاح من الحسد

 

تابع: “ابنك طلع الحاجة اللي الناس كلها بتشاور عليها وتقول هو ده، كلنا عايزين من صلاح، عايزين من هذه النسخة المثالية المهارية الاحترافية الاستثنائية من محمد صلاح، فرحتنا بتزيد لما نلاقي كمان الصحافة الإنجليزية بتتكلم عن ابننا، ده فخر كبير.. الصحف والعالم أجمع على أن هذا هو زمن محمد صلاح”.

تامر امين

يُذكر أن محمد صلاح سجل هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف لليفربول دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock