صفاء جلال تعلن نقل والدتها وابنتها للمستشفى

كشفت الفنانة صفاء جلال عن مرورها بأزمات صعبة في الآونة الأخيرة، بدءا بوفاة حماتها مؤخرا، ثم مرض والدتها وابنتها.

نشرت صفاء عبر حسابها على فيس بوك، صور والدتها وابنتها من المستشفى وعلقت كاتبة: “الحمد لله على كل حال أسبوع صعب جدا أمي جلطة في القلب وقسطرة ودعامات في القلب، وكرمة عملية في رجلها.. افتكار ربنا رحمة، ممكن تدعولهم ربنا يشفيهم ويقوموا بالسلامة”.

صفاء جلال

على صعيد آخر، كانت سلمى، الابنة الكبرى للفنانة صفاء جلال، قد ردت على المضايقات التي تتعرض لها والدتها بسبب أن ابنتها محجبة، وهى غير محجبة، في إشارة إلى صورتهما التي انتشرت عبر السوشيال ميديا.

وقالت سلمى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، إن نوايا الناس يعلمها الله، ولكنها تحاول تجنب الظهور بسبب تلك المضايقات، لأنها لا تحب أن تضع والدتها في موقف محرج، موضحة أنها تحتفظ بحياتها الشخصية لنفسها وتترك العمل والفن للناس، مضيفة أنها تدرس في معهد السينما بقسم الرسوم المتحركة، وتحب الفن بكل أنواعه وأشكاله.

وعما يقال بأنها محجبة ووالدتها تعمل بالفن والفسق والفجور على حد تعبير البعض، نفت سلمى ذلك، وذكرت أن هناك كلام كثير ومضايقات يتعرضن لها ولكن الله أعلم بقلوب الجميع، وأكدت أن قرار الحجاب استغرق فترة طويلة لتأخذه، لافتة إلى أنها شعرت أنها تفعل ذلك من أجل الله ولا أحد يستطيع منعها من فعل ذلك.

أشارت سلمى إلى أنها قبل أن تحب الدين، كانت مراهقة ولديها أسئلة وأفكار غير تقليدية، موضحة أن والدتها احتوتها وتقبلتها، وهي من شجعتها على حب الله والدين، وذكرت أن والدتها قالت لها “سلمي قلبك لربنا وملكيش دعوة بأي حاجة”.

نرشح لك: صفاء جلال ترد على انتقادات صورتها مع ابنتها