شاشة

صفاء جلال ترد على انتقادات صورتها مع ابنتها

ردت الفنانة صفاء جلال، على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا، بسبب نشرها صورًا لها مع ابنتها المحجبة، ما عرضها لهجوم كبير لعدم ارتدائها الحجاب مثل ابنتها.

قالت “جلال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الأربعاء، في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى، إن التنمر والانتقادات سببت لها ولابنتها حالة من الحزن، موضحة أن الغرض من الصور كان الاحتفال بوصول ابنتها لعمر العشرين عاما.

نرشح لك: قُبلة نجوى كرم لجارها على مسرح “The Voice Senior”

أضافت أنها تعطي ابنتها الحرية في اتخاذ القرارات الشخصية لنفسها وكان من ضمنها قرار ارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أن هذا القرار لا ينقص من قيمتها أو أخلاقها كونها لا ترتدي الحجاب مثل ابنتها، لافتة إلى أنها تحترم جميع المحجبات.

أكدت أنها تغضب من حالة “التوحش” التي تظهر على السوشيال ميديا في الفترات الماضية، بسبب انتقادات القرارات الشخصية للبعض، مضيفة: “مش معنى إني مش محجبة ابقى وحشة ولا بنتي علشان محجبة تبقى عظيمة، كل واحد بيحب ربنا بطريقته”.

أشارت إلى أن الحجاب ليس فرضا على المسلمات فقط، لأن الراهبة تكون محجبة، متابعة: “الفكرة يا ريت نحجب اللسان قبل ما نحجب الشعر”.

https://www.instagram.com/p/CGDuu4Rhs8k/

يشار إلى أن صفاء جلال شاركت مؤخرا في مسلسل “بخط الإيد” الذي عرض في يناير الماضي، بطولة أحمد رزق وإيمان العاصي وسوسن بدر وخالد كمال، تأليف هالة الزغندي، إخراج شيرين عادل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock