المكتبة

الجمعة.. بثينة العيسى في القاهرة لمناقشة “السندباد الأعمى”

سالي فراج

أعلنت مكتبة تنمية فرع المعادي عن إقامة حفل توقيع ومناقشة رواية “السندباد الأعمى” للكاتبة بثينة العيسى، والتي يُناقشها الكاتب والناقد طارق إمام، وذلك يوم الجمعة 29 أكتوبر الساعة السابعة مساءً

تعتبر رواية السندباد الأعمى آخر إصدارات بثينة العيسى وتدور أحداثها حول حادثةٍ عرضية واحدة، تشكّل تحولًا جذريًا ونهائيًا لمصائر شخصياتٍ كانت تتّسمُ بالاكتراثِ والحلمِ والتفاعل، فتؤول بعدها إلى مسوخٍ لا تشبه بداياتها أبدًا.

نرشح لك: موعد فتح باب اشتراك الناشرين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

وتعد الثمرة الثالثة للتعاون بين تنمية و”العيسى”، حيث سبق وصدر لها عن تنمية ضمن مشروع الطبعات المصرية المشتركة روايتي: “كل الأشياء” و”حارس سطح العالم”.

بثينة العيسى كاتبة روائية كويتية وحاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية العلوم الإدارية (تخصص تمويل ومنشآت مالية) من جامعة الكويت، وحاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال (تخصص تمويل) من كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت عام 2011 بتقدير امتياز.

صدر أول عمل روائي لها في عام 2005 وهي رواية ”ارتطامٌ.. لم يسمع له دوي”. وهي عضو رابطة الأدباء الكويتية، وعضو اتحاد كتاب الإنترنت العرب. قدمت العديد من ورش عمل في الكتابة الإبداعية. مؤسّسة مشروع تكوين، ومسئولة برنامج التدريب، وبرنامج الترجمة والنّشر. شاركت في العديد من الأمسيات والفعاليات الثقافية بالكويت، وحصلت على العديد من الجوائز. تم منع روايتها “خرائط التيه” الصاردة في عام 2015 من التداول في الكويت.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock