حول العالم

بالخطأ .. النجم الأمريكي أليك بالدوين يقتل زميلته في موقع التصوير

أعلنت السلطات الأمريكية، عن أن الممثل أليك بالدوين أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحوي طلقات فارغة بموقع تصوير في نيو مكسيكو يوم الخميس، مما أسفر عن مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.

قالت شرطة المدينة في بيان إن “شخصين أصيبا بالرصاص أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم (راست)”، مشيرة إلى أنّ “إحدى الضحيّتين وهي امرأة تبلغ من العمر 42 عاماً… توفيت متأثرة بجروحها”.

نرشح لك: بريطانيا تشترط مراجعة ملفات مواقع التواصل الاجتماعي لمنح تراخيص الأسلحة

أوضح البيان أنّ المأساة نجمت عن سلاح ناري يفترض به أن يكون خدعة، مشيراً إلى أنّ “المحقّقين يحاولون معرفة أي نوع من الرصاص أُطلق وكيف”. وفقا لـ سكاي نيوز عربية.

ونُقلت “هاتشينز” بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته.النجم الأمريكي أليك بالدوين

ولم يعرف بعد مدى خطورة إصابات سوزا. وقال مكتب قائد الشرطة إنه لم يتم توجيه اتهامات حتى الآن فيما يتعلق بالحادث وإن الشرطة تحقق في إطلاق النار وتستمع لأقوال الشهود.

“راست” فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأميركي القديم)، من تأليف وإخراج جويل سوزا، وبطولة أليك بالدوين، الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل، ويؤدّي فيه دور خارج عن القانون يدعى هارلاند راست، يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاما والذي حُكم عليه بالإعدام شنقا بتهمة القتل.النجم الأمريكي أليك بالدوين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock