الأخيرة

بعد تعافيه.. نضال الشافعي يستكمل تصوير أعماله الفنية

عاد الفنان نضال الشافعي لاستكمال تصوير أعماله الفنية، وذلك بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الماضية، وأجرى على إثرها عمليتين في القولون.

نشر الشافعي على حسابه عبر موقع إنستجرام عبر خاصية القصص القصيرة، صورة له من داخل أحد أماكن التصوير، وكُتب عليها: “أول يوم تصوير”.

 نضال الشافعي

 

نرشح لك: منتج فيلم “ميني بار”: “حاسس إني مظلوم في أزمة نضال الشافعي”


كان نضال الشافعي قد ظهر قبل أسابيع في بث مباشر عبر صفحته على فيسبوك، وهو يمارس بعض التمارين الرياضية من داخل إحدى صالات الجيم، وطمأن الجمهور على صحته.

وقبل حوالي شهر كان مصدر مقرب من الفنان نضال الشافعي قد كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للأخير؛ الذي خضع لعملية جراحية دقيقة في القولون.

قال المصدر في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم“، إن نضال شعر بألم شديد وسمع صوت “طرقعة” في منطقة البطن، بعد مشادة كلامية وقعت بينه وبين منتج فيلمه الجديد “ميني بار”، معلقًا: “المشكلة حصلت وقت التصوير، قعد 4 أيام منمش فيهم غير 4 ساعات، كان بيطالب بفلوسه وفلوس الناس اللي بتشتغل معاه.. كان شايل همهم على كتفه”.

تابع، أنه شعر بعد اتزان فور الانتهاء من هذه المشادة، التي أدت لانفجار إحدى الزوائد التي كانت موجودة بالفعل في قولونه منذ زمن طويل، مما أدى إلى نقله للمستشفى التي مكث فيها، عدة أيام حتى تبين من الإشاعات وجود مشكلة بالقولون.

أضاف، أنه بعد اكتشاف مشكلة القولون وجه الأطباء بسرعة إجراء الجراحة، معلقا: “لو مكنش عملها كان هيدخل في غيبوبة.. مكنش قادر يتنفس”.

يذكر أن نضال الشافعي يشارك في حدوتة “الشهرالثالث” ضمن مسلسل “ورا كل باب”، من بطولة الفنانين دنيا عبد العزيز، ميمى جمال، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وأحمد رفعت، وأخرين، تأليف ميرنا الفقى، وتجمع المشاهد الأولى كل من نضال الشافعى ودنيا عبد العزيز، وينضم باقى فريق الممثلين خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “ورا كل باب” عرض قبل شهر رمضان الماضى، من خلال 5 حكايات الأولى بعنوان “مالناش إلا بعض” بطولة صابرين، الثانية “يوم من الأيام” بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، والثالثة “شنطة سفر” بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة “أيامنا الحلوة” بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغنى، والخامسة “ورقة ضغط” بطولة فتحى عبد الوهاب، رشا مهدى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock